أكرم القصاص

نوير يشيد بمعادلة ليفاندوفسكي رقم جيرد مولر القياسي بالدوري الألماني

الأحد، 16 مايو 2021 12:51 ص
نوير يشيد بمعادلة ليفاندوفسكي رقم جيرد مولر القياسي بالدوري الألماني نوير وليفاندوفسكي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رقما قياسيا جديدا كأحد أساطير البايرن، بعد معادلة رقم جيرد مولر القياسي في عدد الأهداف خلال موسم واحد بالبوندزليجا برصيد 40 هدفا في الموسم، وتتوالى رسالة التهنئة على ليفاندوفسكي من زملائه لتحقيقه هذا الرقم القياسي، ومنها رسالة من النجم العالمي مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، يؤكد فيها أن ما حققه ليفاندوفسكي إنجاز كبير.

نوير على انستجرام
نوير على انستجرام

 

ونشر النجم العالمي مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، صورة تجمعه بروبرت ليفاندوفسكي، على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهنأه قائلا: "سجلت 40 هدف في موسم واحد وهذا إنجاز عظيم".

نوير
نوير

 

ونجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، في تحقيق رقم قياسي فى الدوري الألماني، فى تعادل البافارى مع ضيفه فرايبورج بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، فى إطار منافسات الجولة الـ33 من مسابقة "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وسجل ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الأول في اللقاء بالدقيقة 26 من ركلة جزاء، ليعادل رقم جيرد مولر القياسي في عدد الأهداف خلال موسم واحد بالوندزليجا برصيد 40 هدفا، حيث وصل النجم البولندي إلى 40 هدفا يحتل بها صدارة الهدافين.

وأحرز مانويل جولد وكريستيان جونتر هدفي فرايبورج في الدقيقتين 29 و81، في حين سجل ليفاندوفسكي في الدقيقة 26 وليروي ساني في الدقيقة 53 هدفي البايرن.

وألغى حكم اللقاء هدفا لفريق بايرن ميونخ سجله سيرج جنابري في الدقيقة 51 بعد العودة لتقنية الفيديو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة