أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي يعلق على معادلة رقم جيرد مولر القياسي في الدوري الألماني

السبت، 15 مايو 2021 07:39 م
ليفاندوفسكي يعلق على معادلة رقم جيرد مولر القياسي في الدوري الألماني ليفاندوفسكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أنه لم يكن يتصور أبدا أن يعادل الرقم القياسى المسجل باسم جيرد مولر أسطورة الفريق البافارى السابق، لأكبر عدد من الأهداف خلال موسم واحد من الدوري الألماني.

وسجل ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الأول أمام فرايبورج بالدقيقة 26 من ركلة جزاء، ليعادل رقم جيرد مولر القياسي في عدد الأهداف خلال موسم واحد بالدوري الألماني برصيد 40 هدفا، حيث وصل النجم البولندي إلى 40 هدفا يحتل بها صدارة الهدافين بالمسابقة هذا الموسم.

وقال ليفاندوفسكى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، "هذا شرف كبير لي، ولكن أيضًا للتاريخ الحديث للبوندزليجا، لقد كان رقمًا أسطوريًا والذي ظل صامدًا مدة طويلة".

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ، "ما حققه جيرد مولر كان لا يصدق، لم أكن أتصور أبدًا أنني قد أشاركه رقمًا قياسيًا".

وأحرز ليفاندوفسكى هدفا في تعادل بايرن ميونخ مع ضيفه فرايبورج بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، فى إطار منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2020-2021.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 75 نقطة محتلا صدارة  الدوري الألماني، وحسم لقب المسابقة هذا الموسم للمرة التاسعة على التوالي، فى حين يحتل فرايبورج المركز العاشر برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة