أكرم القصاص

ميلان يشعل سباق التأهل لدورى الأبطال بتعادل مخيب مع كاليارى بالكالتشيو

الأحد، 16 مايو 2021 10:49 م
ميلان يشعل سباق التأهل لدورى الأبطال بتعادل مخيب مع كاليارى بالكالتشيو مباراة ميلان وكاليارى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط ميلان فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق كاليارى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

كان فريق ميلان الأكثر سيطرة على مجريات اللعب طوال اللقاء، ولكن فشل لاعبوه فى ترجمة الفرص التى سنحت لهم طوال المباراة أمام مرمى كاليارى، الذى أعتمد على الدفاع المحكم بجانب قيامه ببعض الهجمات المرتدة السريعة.

وظهر نجوم فريق الروسونيرى خلال لقاء كاليارى بالقميص الجديد للموسم المقبل 2021 - 2022.  

ورفع ميلان رصيده للنقطة 76 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى، ليؤجل تأهله للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا إلى الجولة الأخيرة، فى ظل الصراع القوى مع كل من نابولى ويوفنتوس صاحبى المركزين الرابع والخامس على التوالى، بينما ارتفع رصيد كاليارى رصيده للنقطة 37 فى المركز السادس عشر.

وكان يوفنتوس قد حقق فوزا مثيرا أمس، السبت، على ضيفه إنتر ميلان بطل الكالتشيو للموسم الحالى بنتيجة 3 – 2، كما تغلب نابولى على مضيفه فيورنتينا بثنائية نظيفة فى وقت سابق من اليوم، وضمن فريق أتالانتا مقعده فى دورى الأبطال للموسم الثالث على التوالى بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق جنوى بنتيجة 4 – 3.

جدير بالذكر أن مباريات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي سوف تلعب يوم 23 مايو الجاري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة