أكرم القصاص

كاميلا دوقة كورنوال أنيقة فى آخر ظهور لها بإطلالة كاملة باللون الأبيض.. صور

الأحد، 16 مايو 2021 07:00 ص
كاميلا دوقة كورنوال أنيقة فى آخر ظهور لها بإطلالة كاملة باللون الأبيض.. صور كاميلا دوقة كورنوال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كاميلا دوقة كورنوال، فى إطلالة أنيقة ومميزة، فى زى أبيض مذهل، أثناء حضورها الافتتاح الرسمي للبرلمان برفقة زوجها الأمير تشارلز أمير ويلز، وانضمت كاميلا،البالغة من العمر 73 عامًا، إلى زوجها الأمير تشارلز، 72 عامًا، حيث كانا يرافقان الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، في الافتتاح الرسمى للبرلمان، فى قصر وستمنستر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبدت دوقة كورنوال أنيقة في ملابس بسيطة بيضاء بالكامل، مع تفاصيل باللون الكريمى على معطفها، وإكسسوارات متطابقة بما في ذلك قبعة مميزة وقفازات وقناع للوجه بنفس اللون.

إطلالة كاميلا
إطلالة كاميلا

 

كاميلا والأمير تشارلز
كاميلا والأمير تشارلز

 

وهذه المناسبة، كانت بمثابة أول ظهور فى واجب شرفى كبير للملكة اليزابيث منذ وفاة زوجها الأمير فيليب، دوق إدنبرة قبل شهر، وبدت دوقة كورنوال مرتاحة أثناء سفرها بالسيارة لحضور الحدث إلى جانب الأمير تشارلز، وأسدلت شعرها بطريقة بسيطة وأنيقة تحت القبعة، ووضعت الحد الأدنى من المكياج.

افتتاح البرلمان
افتتاح البرلمان

 

دوقة كورنوال
دوقة كورنوال

 

كاميلا
كاميلا

 

ارتدت الدوقة معطفًا أبيض ناصعًا مذهلاً يتميز بتفاصيل رقيقة، وارتدت مع فستان مطابق تحته، وفي هذه الأثناء، اختارت قبعة عريضة الحواف، ويمكن رؤيتها وهي ترتدى زوجًا من القفازات الكريمية اللون وحقيبة أنيقة بنفس اللون، كما ارتدت زوجًا من الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ وقلادة ذهبية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة