الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال يهنئان الأميرة أوجينى بمولودها الجديد

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 09:35 م
الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال يهنئان الأميرة أوجينى بمولودها الجديد الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت كاميلا، دوقة كورنوال، وزوجها الأمير تشارلز أمير ويلز، الأميرة أوجينى، عقب إنجابها طفلها الاول طفلها الأول، في مستشفى بورتلاند اليوم، والذى يحتل  المرتبة 11 في ترتيب العرش. 

وكتب الحساب الرسمي لأمير ويلز ودوقة كورونال، عبر موقع تويتر:" تهانينا لصاحبة السمو الملكي الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك بمناسبة ولادة ابنهما".

حساب الأمير تشارلز و كاميلا دوقة كورونال
حساب الأمير تشارلز و كاميلا دوقة كورونال

وأنجبت الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، طفلها الأول، في مستشفى بورتلاند، وتواجد مع الأميرة أوجينى زوجها جاك بروكسبانك، خلال الولادة.

ويحتل الوافد الجديد، المرتبة 11 في ترتيب العرش، ويزن 8 أرطال و1 أونصة وكسر الزوجان التقاليد من خلال مشاركة صورة بالأبيض والأسود على إنستجرام لوصول طفلهما الأول، ونشرا صورة بالأبيض والأسود ويظهران وهما يمسكان بيده الصغيرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كما تم إبلاغ الملكة اليزابيث والأمير فيليب دوق إدنبرة والأمير أندرو دوق يورك وسارة فيرجسون دوقة يورك، وهم يشعرون بالسعادة الشديدة لهذه الأخبار

الطفل هو الأول للأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك، والحفيد الأول لدوق ودوقة يورك، والحفيد التاسع للملكة اليزابيث والأمير فيليب دوق إدنبرة.

كان جيمس ميدلتون، الأخ الأصغر لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، من بين أول من هنأ الزوجين، حيث كتب على إنستجرام: "هذه الأخبار الرائعة".

وكانت صحيفة ديلى ميل البريطانية، قد كشفت أن الأميرة اوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث، وزوجها وجاك بروكسبانك، أن الزوجين قد قاما بالفعل بخطوات لضمان حصول الطفل على مكان في مدرسة أوجيني القديمة، كلية مارلبورو فى ويلتشير.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن الأميرة أوجينى حريصة على أن يلتحق الطفل بالمدرسة التى تبلغ تكلفتها 39 ألف جنيه إسترلينى سنويًا، ومن بين خريجيها أيضًا كيت وبيبا ميدلتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة