أكرم القصاص

أتلتيكو مدريد يواجه أوساسونا للاقتراب من لقب الدوري الإسباني

الأحد، 16 مايو 2021 08:00 ص
أتلتيكو مدريد يواجه أوساسونا للاقتراب من لقب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره فريق أوساسونا فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

وتقام اليوم جميع مباريات الجولة الـ37 في توقيت واحد، وسيكون نفس الحال فى الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، قبل جولتين من النهاية، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، فيما يتواجد فريق أوساسونا فى المركز الحادى عشر برصيد 44 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، للفوز فى لقاء اليوم، بالإضافة إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام بلد الوليد، وذلك للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، دون النظر لنتائج ريال مدريد، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

ويرغب الروخيبلانكوس فى تحقيق الفوز بالمبارتين الأخيرتين، لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد غياب 7 مواسم، وكسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة للقب، وتحديدا منذ موسم 2013-2014، حين انتزع سيميوني اللقب في الجولة الأخيرة بالتعادل 1-1 أمام برشلونة على ملعب "كامب نو".

ويعتمد سيميوني في خط هجومه على المتألق لويس سواريز الذي سجل 19 هدفا هذا الموسم في الليجا الإسبانية، بالإضافة إلى البلجيكي يانيك كارساكو، في حين سيغيب الفرنسي توماس ليمار للإصابة.

في المقابل يدخل أوساسونا المباراة بأعصاب هادئة، حيث يتواجد في منتصف الجدول، ويعتمد على مهاجمه الكرواتي أنتي بوديمير الذي أحرز 10 أهداف هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة