أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة يوفنتوس ضد الإنتر في الدوري الإيطالي

السبت، 15 مايو 2021 03:30 م
موعد مباراة يوفنتوس ضد الإنتر في الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان ضيفا على نظيره يوفنتوس، مساء اليوم السبت، على ملعب "آليانز ستاديوم"، فى قمة مواجهات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء يسعى من خلال اليوفي لتحقيق الفوز.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد الإنتر في الدوري الإيطالي
 

وتنطلق مواجهة يوفنتوس ضد إنتر ميلان فى الدورى الإيطالي فى السادسة مساء وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بينما إنتر ميلان في الصدارة برصيد 88 نقطة، وضمن اللقب رسميا للمرة الأولى منذ 11 عاما.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مديره الفني أندريا بيرلو إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، حيث لا بديل أمام اليوفي سوى الفوز على أمل التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، في انتظار تعثر أحد منافسيه أتالانتا أو ميلان أو نابولي، أصحاب المركز من الثاني حتى الرابع.

يوفنتوس ضد الإنتر
 

وسيكون عدم تأهل يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضربة قوية للبيانكونيري، الذي بات من المؤكد عدم استمرار مدربه بيرلو في الموسم المقبل، بعد التراجع الكبير في النتائج هذا الموسم، وفقدان لقب الدوري الإيطالي، بعد احتكار الفوز به لمدة 9 مواسم متتالية.

في المقابل من المنتظر أن يخوض إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي اللقاء في أجواء احتفالية، بعد ان ضمن اللقب، ومن المتوقع أن يشرك عددا من العناصر البديلة.

يوفنتوس ضد الإنتر
 

كما تقام في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، في نفس الجولة، مواجهة ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو على ملعب "الأولمبيكو".

ويدخل الفريقان اللقاء بعد أن فقدا الأمل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل روما المركز السابع برصيد 58 نقطة، بينما لاتسيو في المركز السادس برصيد 67 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام تورينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة