أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يطلب تأجيل سداد رواتب اللاعبين 4 أشهر

الجمعة، 14 مايو 2021 12:30 م
يوفنتوس يطلب تأجيل سداد رواتب اللاعبين 4 أشهر يوفنتوس الايطالي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى يوفنتوس الايطالي يريد تأجيل سداد رواتب لاعبيه 4 أشهر فى ظل الأزمة المالية التى يمر بها حاليا نتيجة جائحة فيروس كورونا. وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن يوفنتوس طلب من لاعبيه تأخير رواتب 4 أشهر لمساعدة النادي مالياً، ويأمل يوفنتوس تأخير صرف رواتب أشهر مارس وأبريل ومايو ويونيو، ومنذ عام وافق لاعبو يوفنتوس على تأجيل صرف رواتبهم إثر تفشي فيروس كورونا.

من جهته، نفى أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس عقب الفوز على ساسولو طلب الإدارة تأخير صرف الرواتب، وقال بيرلو حينها: "حتى الآن، الأمور تسير بشكل طبيعي، لم أسمع بشيء بخصوص هذا الأمر، الرواتب تصل في موعدها دائما".

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن نابولي الرابع.

ويستعد البيانكونيري لمواجهة إنتر في الجولة 37 –قبل الأخيرة- في ديربي إيطاليا.

ونشرت صحيفة كورير ديلو سبورت الخبر لأول مرة في أبريل ، مما يشير إلى أن اللاعبين لم يحسموا المشكلة بعد، والآن ، ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن السيدة العجوز طلبت من لاعبيها تأجيل دفع الأجور في بعض الحالات لشهر مارس وأبريل ومايو ويونيو.

وسمح ذلك لعمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي بتوفير 90 مليون يورو في السنة المالية ، ولكن هذه المرة ، يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيقبلون فعل الشيء نفسه.

ويسعى فريق السيدة العجوز لحاق أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة في دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، علما بان المركز الثاني يحتله اتالنتا برصيد 75 نقطة وهو نفس رصيد ميلان الثالث ، فيما يقبع نابولي في المركز الرابع برصيد 73 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة