أكرم القصاص

إنتر ضد يوفنتوس.. كونتى يرفض حضور المؤتمر الصحفى قبل موقعة القمة

الجمعة، 14 مايو 2021 01:03 م
إنتر ضد يوفنتوس.. كونتى يرفض حضور المؤتمر الصحفى قبل موقعة القمة أنطونيو كونتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أنطونيو كونتي ، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالي، لن يعقد مؤتمرا صحفيا قبل المباراة المرتقبة ضد يوفنتوس لأنه يريد تجنب الأسئلة حول الأمور خارج الملعب.

ويواجه إنتر بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي منافسه يوفنتوس على ملعب أليانز فى السادسة مساء غد السبت.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، سيتحدث المدرب الإيطالي فقط مع قناة إنتر ميلان، كما فعل فى وقت سابق هذا الأسبوع قبل المباراة ضد روما، ولم يتحدث مدرب تشيلسي ويوفنتوس السابق إلى وسائل الإعلام منذ أن فاز إنتر بلقب الدوري الإيطالي قبل أسبوعين.

وأشارت الصحيفة إلى لن يفعل كونتي ذلك إلا بعد لقاء رئيس إنتر ستيفن تشانج، حيث طلب الأخير من لاعبي إنتر التخلي عن راتب شهرين، لكن زُعم أن لاعبي إنتر رفضوا خفض رواتبهم.

ويخوض الإنتر مباراة يوفنتوس التى تعتبر تحصيل حاصل حيث يدفع أنطونيو كونتي المدير الفني بعدد من لاعبي الدكة وإراحة بعض العناصر الأساسية للنيراتزوري.

لكن في الوقت نفسه، يسعي أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإيطالي برصيد 94 نقطة، حيث يتطلع لحصد 6 نقاط من أخر مباراتين له في مشوار المسابقة.

وفي المقابل يستهدف يوفنتوس مواصلة الصراع علي إقتحام المربع الذهبي، لحجز مقعداً ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 88 نقطة وكان قد ضمن اللقب رسميا بعد غياب 11 عاما، واشتعلت المنافسة بين 4 فرق على حجز 3 مقاعد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بجانب الإنتر.

وعزز فريق أتالانتا مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، عقب الفوز على ضيفه فريق بينفينتو بهدفين دون مقابل، بفارق المواجهات المباشرة عن نظيره فريق ميلان الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، عقب الفوز الكاسح على تورينو 7-0.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة