أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو بعد وصوله لـ100 هدف مع يوفنتوس: لا يزال هناك الكثير وسنواصل النضال

الخميس، 13 مايو 2021 12:48 ص
رونالدو بعد وصوله لـ100 هدف مع يوفنتوس: لا يزال هناك الكثير وسنواصل النضال رونالدو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته لوصوله إلى الهدف رقم 100 مع فريقه يوفنتوس بعد تسجيله هدفا في شباك مضيفه ساسولو، وعلق رونالدو على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" بمناسبة هذا الانجاز، قائلا: "دائما لدي شعور خاص للوصول إلى 100 هدف لفريقي. فخور بهذا الرقم ، سعيد لمساعدة يوفنتوس".

رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

 

كما هنأ رونالدو، زميله الأرجنتين ديبالا لوصوله إلى الهدف الـ100 هو الآخر، قائلا: "سعيد برؤية ديبالا يصل إلى هدفه المائة أيضًا. تهانينا ، باولو ديبالا! لكن يجب أن نحافظ على تركيزنا ونسعى للحصول على النقاط المتبقية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لا يزال هناك الكثير على المحك وسنواصل النضال من أجل جميع أهدافنا المتبقية. هيا بنا".

 

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوصول للهدف رقم 100 مع فريقه يوفنتوس بعد تسجيله هدفا في شباك مضيفه ساسولو متقدما لفريقه في الشوط الاول بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستاد مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-21.

 

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة وهو الهدف رقم 100 له بقميص البيانكونيري، بعد أن سجل 118 هدفا بقميص مانشستر يونايتد و450 بقميص ريال مدريد، وعلى المستوى الدولي سجل 103 أهداف مع البرتغال.

 

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمي: بوفون/ الدفاع: دانييلو، دي ليخت، بونوتشي، أليكس ساندرو/خط الوسط: كولوسوفيسكي، آرثر ميلو، رابيو، كييزا/ الهجوم: رونالدو، ديبالا.

 

ودخل اليوفى مباراة ساسولو وهو في المركز الخامس برصيد 69 نقطة، بينما يحتل فريق ساسولو المركز الثامن برصيد 56 نقطة.

 

ويسعى فريق السيدة العجوز لتجاوز الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام نظيره ميلان بثلاثية نظيفة، مساء الأحد الماضى على ملعب "أليانز"، معقل يوفنتوس، من أجل لحاق أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة في دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن إنتر ميلان نجح فى إنهاء سيطرة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، بعد أن توج به الموسم الحالى للمرة الأولى منذ موسم 2009 - 2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة