أكرم القصاص

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي.. جوارديولا يشيد بقدرات توريس بعد الهاتريك

السبت، 15 مايو 2021 12:06 ص
نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي.. جوارديولا يشيد بقدرات توريس بعد الهاتريك جوارديولا وتوريس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بمواطنه فيران توريس، الذي سجل ثلاثية "هاتريك" في الفوز المثير على نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة مذهلة، من المؤسف أن الجماهير لم يكونوا في الملعب، نحن عادة ما نعاني هنا ضد نيوكاسل".

وعن توريس قال: "أرقامه لا تصدق، أنا حقا بحاجة إلى التفكير في أن أشركه كمهاجم صريح، أنا سعيد جدا، سعيد جدا حقا".

وعن تألق توريس رغم عدم لعبه أساسيا مؤخرا، قال جوارديولا: "لهذا السبب يكرهني اللاعبون لأنهم يريدون لعب كل مباراة، وأنا لا أستطيع القيام بذلك (يضحك)".

وأضاف: "ربما نقوم بشراء مهاجم وربما لا، لكن لدينا فيران توريس وهو لاعب شاب كان صفقة ممتازة، يمكنني استخدامه في اليمين وفي اليسار وكمهاجم الموسم طويل للغاية لا أستطيع أن ألعب بـ11 لاعبا فقط، أفضل مهاجم يمكننا شراؤه لا يستطيع أن يلعب جميع الدقائق".

ونجح مانشستر سيتي بهذا الفوز في تحقيق رقم قياسي في الفوز خارج الديار في 12 لقاء على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، في رقم لم يحدث من قبل في تاريخ دوريات الدرجات الأربع، منذ انطلاق المسابقات في إنجلترا منذ عام 1888، متخطيا رقم تشيلسي بالفوز في 11 انتصارا.

كما تجنب مانشستر سيتي الخسارة خلال 23 لقاء (21 فوزا + 2 تعادل)، خارج الديار في جميع المسابقات، في رقم قياسي جديد في تاريخ إنجلترا ومتجاوزا الرقم الذي حققه نوتس كاونتي في 2012 في الدرجة الأولى.
 
بتلك النتيجة يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 83 نقطة، وضمن الحصول على اللقب هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة