أفضل 5 عروض كروية ممتعة قدمها مانشستر سيتى تحت قيادة جوارديولا.. فيديو

الأربعاء، 12 مايو 2021 10:44 ص
أفضل 5 عروض كروية ممتعة قدمها مانشستر سيتى تحت قيادة جوارديولا.. فيديو انتصار السيتى بسداسية ضد تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى عروضا كروية ممتعة لا تنسى تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، فى مختلف البطولات خلال المواسم الأخيرة، حيث ظهر السيتيزنز بمستويات رائعة ومميزة للغاية قادته نحو حسم العديد من المباريات المهمة أمام الأندية الكبرى فى أوروبا، نستعرض أبرز هذه المباريات فى التقرير التالى..

 

مانشستر سيتى 5 × 0 ليفربول

أسقط مان سيتي بقيادة جوارديولا منافسه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بخماسية مذلة على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2017-2018 والذى أنهاه السيتيزنز بطلا للقب بحصد 100 نقطة.

وأحرز خماسية مانشستر سيتى فى شباك ليفربول كل من: جابرييل خيسوس وليروى سانى "هدفين" وسيرجيو أجويرو "هدف" فى الدقائق 25 و51 و53 و77 و91 من عمر المباراة.

 

مانشستر سيتى 6 × 0 تشيلسي

واحدة من أجمل المباريات التي قدمها السيتى مع جوارديولا جاءت بالفوز التاريخى الذى حققه الفريق على منافسه تشيلسي بنصف دستة أهداف دون مقابل على ملعب "الاتحاد" في الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019.

جاءت سداسية مان سيتي من توقيع كل من: رحيم سترلينج بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة سيرجيو أجويرو فى الدقيقتين 13 و19، جوندوجان بالدقيقة 25، وأكمل أجويرو الهاتريك عند الدقيقة 56 من ركلة جزاء، واختتم رحيم سترلينج مهرجان الأهداف في الدقيقة 80.

 

مانشستر سيتى 2 × 1 ريال مدريد

أقصى مانشستر سيتى منافسه ريال مدريد من دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020، حيث حققت كتيبة المدرب جوارديولا فوزا ثمينا في الذهاب على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث حول الفريق تأخره بهدف إلى فوز مستحق بثنائية جابرييل جيسوس وكيفين دي بروين، والأهم من ذلك هو تحقيق الفوز في الإياب أيضا بنفس النتيجة.

 

مانشستر سيتى 3 × 1 برشلونة

حقق السيتى عودة رائعة في النتيجة أمام برشلونة الإسبانى في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017، فبعد هدف تقدم البارسا الذى حمل توقيع ميسي، نجحت كتيبة المدرب جوارديولا في انتزاع فوزا مثيرا بتسجيل 3 اهداف متتالية بأقدام جوندوجان "هدفين" وكيفين دى بروين.

 

مانشستر سيتى 8 × 0 واتفورد

انتصار تاريخى حقق مانشستر سيتى مع جوارديولا أمام واتفورد، حيث دك السيتيزنز شباك منافسه بثمانية أهداف دون مقابل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي موسم 2019-2020.

سجل السيتى أسرع خماسية في الشوط الأول بتاريخ الدوري الإنجليزي في أول 18 دقيقة، حيث أحرز أهداف الفريق خلال اللقاء كل من: برناردو سيلفا "هاتريك"، سيرجيو أجويرو، رياض محرز، أوتاميندي، كيفين دي بروين، وديفيد سيلفا، في الدقائق 1 و 7 و12 و15 و18 و48 و60 و85 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة