أكرم القصاص

جوارديولا: الحصول على لقب البريميرليج أمر لا يٌصدق وكلوب مصدر إلهام لى

الخميس، 13 مايو 2021 08:38 م
جوارديولا: الحصول على لقب البريميرليج أمر لا يٌصدق وكلوب مصدر إلهام لى جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، موجها التحية لنظيره في ليفربول يورجن كلوب، مؤكدا أنه مصدر إلهام له، وذلك قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد غدا الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك" في الجولة الـ36 من المسابقة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة عن كيفن دي بروين :"عندما يكون لائقًا، سيأتي للتدريب، اللاعبين الذين يتمتعون بلياقة كاملة ستتاح لهم الفرصة للعب نهائي دوري الأبطال، نقدم معلومات للاعبين للعب آخر مباريات الموسم".

وتابع المدرب الإسباني قائلا :"بالأمس أجرينا محادثة جميلة جميعًا، اللاعبون والجهاز الفني، الشيخ منصور خلدون أرسل تهنئته، الفوز بثلاث ألقاب في آخر 4 سنوات ، لم اتوقع هذا بكل صدق".

وواصل جوارديولا قائلا :"عندما لم نفز في الموسم الأول، عندما خسرنا أمام ليون، الدعم الذي تلقيته من رئيس مجلس الإدارة، مثلي، ادعم فريق العمل خلف الكواليس، الآن أمامنا أسبوعين لتحقيق حلم دوري الأبطال وما نقدمه يجب أن يستمر".

وأردف قائلا :"ما فعلناه حتى الآن هو الفوز بالكثير، إذا بدأت في الخسارة تبدأ بالشك، أفضل طريقة هي الفوز بالمباريات، شخصيا ، إنه امتنان خاص لتكسيكي وفيران، بدونهما وخاصة خلدون كان الامر سيصبح أصعب".

وأكمل جوارديولا قائلا :"عندما يعلم الجميع أن المدرب سيبقى، فإن ذلك يجعل الاستقرار واستمرارية المدرب، إذا لم تفز، يتم إقالتك، لا يهم السنتين أو الثلاث سنوات القادمة، بالطبع يثق اللاعبون بك، إذا لم تفز حتى شهر واحد ، فإنهم يرون ضعفًا".
 
وتابع جوارديولا قائلا :"كل شيء يتغير في هذا البلد لكننا كنا دائما هناك، في الموسم الماضي لم يكن من الممكن إيقاف ليفربول، وفي كل موسم اقتربنا منه، وفي الموسم المقبل نريد أن نكون قريبين مرة أخرى".
 
وواصل :"الفوز بخمسة ألقاب في هذا البلد أمر هائل، اللاعبون والمديرون التنفيذيون والعديد من الأشخاص الذين يعملون في هذا النادي لتحقيق ذلك، لدينا طموح، ونحافظ على النجاح، وأخلاقيات العمل وأشياء كثيرة لفترة طويلة الوقت، ثلاث في أربع سنوات لم أتوقع".
 
وأكمل قائلا :"في كل موسم ، لدي شعور بأن الجميع سيصبحون أقوى، ليفربول سيعود مثل الموسم السابق، تشيلسي، آرسنال، أعرف جيدًا تحت قيادة أرتيتا، أنهم سيتقدمون خطوة للأمام الموسم المقبل، من الجيد أن تفوز بلقب الدوري الإنجليزي، بغض النظر عن التوقيت، نستعد للمباريات التالية، ثم المباراة الأخيرة ضد تشيلسي، أفضل طريقة للاستعداد هي التدرب بشكل جيد كل يوم".
 
ورد جوارديولا على رسالة يورجن كلوب بأنه الأفضل :"أنا أقدر ذلك كثيرًا ، هو وأنشيلوتي، لم أجب على أحد، ليس بعد ، لكنني سأفعل ذلك اليوم، أنا أقدر ذلك ، وأنا معجب بهما، لقد كان كلوب مصدر إلهام بالنسبة لي، لقد جعلني من خلال فرقه في دورتموند وليفربول مدربًا أفضل".
 
وعن نهائي دوري الأبطال، قال جوارديولا :"قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لذلك سنذهب إلى البرتغال، لم اذهب أبدًا إلى إسطنبول، حتى في دوري الأبطال. بالنسبة إلى جوندوغان ، أردت الذهاب إلى هناك ، لكن الاتحاد الأوروبي قرر الذهاب إلى البرتغال ، لذلك لا توجد مشكلة هناك ". 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة