أكرم القصاص

مانشستر سيتي يواجه نيوكاسل اليوم للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي

الجمعة، 14 مايو 2021 06:00 ص
مانشستر سيتي يواجه نيوكاسل اليوم للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نيوكاسل يونايتد نظيره فريق مانشستر سيتي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل نيوكاسل يونايتد مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 80 نقطة، وضمن الحصول على اللقب هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه.

وكان فريق مانشستر سيتي قد توج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "أولد ترافورد" بهدفين مقابل هدف.

ويعد لقب البريميرليج هو الثاني لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، بعد ان توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على توتنهام هوتسبير في الشهر الماضي بالمباراة النهائية.

ويدخل الفريقان اللقاء بأعصاب هادئة، بعد أن ضمن نيوكاسل بقيادة مديره الفني ستيف بروس البقاء الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن يقوم لاعبوه بعمل ممر شرفي للاعبي السيتي قبل انطلاق مواجهة اليوم.

ومن المتوقع أن يعطي الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي العديد من الفرص للاعبين البدلاء في لقاء اليوم، بعد حسم اللقب، ومن أجل اراحة الأساسيين، وعدم تعرضهم للإصابة، قبل موقة تشيلسي يوم 29 مايو الجاري في مدينة بورتو البرتغالية في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يحلم السيتي بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة