أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد النني يحتفل بفوز أرسنال على تشيلسي بالبريميرليج: "لندن حمراء"

الخميس، 13 مايو 2021 04:04 م
محمد النني يحتفل بفوز أرسنال على تشيلسي بالبريميرليج: "لندن حمراء" محمد الننى يحتفل بعد الفوز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولي المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال الانجليزي، عن سعادته بعد فوز خلال القمة النارية بين فريقه ومضيفه تشيلسي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

محمد الننى على فيس بوك
محمد الننى على فيس بوك

 

ونشر النجم المصري محمد النني، صورة للحظة الاحتفال بعد الفوز بالمباراة أمام تشيلسي، على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، حيث ظهر في الصورة واقفا وعليه ملامح السعادة بالفوز بينما يقف بجانبه المغربي حكيم زياش وعليه ملامح الكسرة بسبب الهزيمة، وعلق قائلا: " لندن حمراء".

محمد الننى يحتفل بعد الفوز
محمد الننى يحتفل بعد الفوز

 

وتغلب فريق ارسنال على مضيفه تشيلسي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

 

وتواجد الدولي المصري محمد النني أساسيا  مع ارسنال في اللقاء الناري للمرة الثالثة على التوالي وشارك في المباراة كاملة.

 

وأحرز الشاب إيميلي سميث رو هدف ارسنال في الدقيقة 16، بعد خطأ قاتل مشترك بين الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي وحارس مرماه كيبا، ليخطف الكرة الجابوني بيير-إيمريك اوبالميانج ويمررها سهلة لسميث رو ويسجل هدف الجانرز الأول.

 

وطالب لاعبو تشيلسي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 27، نتيجة لمس الكرة ليد مدافع آرسنال جابريال، ولكن حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب.

 

وفي الشوط الثاني، سجل الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش هدفا لفريق تشيلسي في الدقيقة 64، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

كما ردت العارضة رأسية أولفييه جيرو مهاجم تشيلسي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليخرج البلوز خاسرا اللقاء بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة