أكرم القصاص - علا الشافعي

ديكور غرفة المعيشة.. 5 أشياء تسبب فوضى داخل المنزل يجب التخلص منها

الجمعة، 14 مايو 2021 08:00 ص
ديكور غرفة المعيشة.. 5 أشياء تسبب فوضى داخل المنزل يجب التخلص منها غرفة معيشة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر غرفة المعيشة من أهم غرف المنزل، حيث يجلس أفراد الأسرة بها طوال الوقت، كما يستقبل فيها الضيوف من أفراد العائلة والأصدقاء، لذلك يهتم بها الكثير من الأشخاص، ولكن في بعض الأحيان توجد بعض قطع الديكور التى تتسبب فى ازدحام الغرفة، والتى يجب التخلص منها حتى تبدو الغرفة مريحة وأكثر اتساعاً، ولتحقيق ذلك، نستعرض فى هذا التقرير، قطع الديكور التى يجب التخلص منها بغرفة المعيشة، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

ديكور غرفة المعيشة.. أشياء تسبب التزاحم داخل الغرفة

ديكور غرفة المعيشة.. قطع الأثاث

يعتبر الخطأ الشائع الذى يتسبب فيه الكثير من الأشخاص هو شراء قطع أثاث كبيرة الحجم وكثيرة ووضعها داخل غرفة المعيشة، مما يتسبب فى ضيق مساحة الغرفة، لذلك ينصح بالتخلص من قطع الأثاث غير المرغوب فيها، والأساسية، مما يساعد على اتساع مساحة الغرفة.

ديكور غرفة المعيشة.. اختيار سجاد الغرفة

لا يهتم الكثير من الأشخاص باختيار سجاد غرفة المعيشة، وقد يقع اختيارهم على سجاد سادة لا يضيف للغرفة أى شىء، لذلك يفضل اختيار سجاد ملون منقوش، لإضافة لمسة جمالية داخل غرفة المعيشة.

ديكور غرفة المعيشة..السجاد
السجاد

ديكور غرفة المعيشة.. كراسى اللكنة

يمكن أن يتسبب إضافة عدد كبير جدًا من كراسي اللكنة، داخل غرفة المعيشة فى إحداث فوضى غير ضرورية، لذلك يفضل تحديد أماكن للمقاعد وإضافة الكراسى ذات الاستخدام المتعدد للحصول على مقعد مريح أكبر.

ديكور غرفة المعيشة..مقاعد
مقاعد

ديكور غرفة المعيشة.. إخفاء الأسلاك المرئية

يمكن أن تؤدي الأسلاك الكهربائية المرئية إلى تشتيت الانتباه عن مساحة الغرفة، وتتسبب فى إحداث فوضى، لذلك يفضل إخفاء الأسلاك بسهولة عن طريق إدخالها من خلال وحدة التحكم في التلفزيون أو وضعها خلف ملحقات اللوح الأساسي.

ديكور غرفة المعيشة.. وسائد

يجب استبدال الوسائد كل ستة أشهر إلى سنة لتجميل غرفة المعيشة، وبدلاً من التخلص منها نهائياً، يمكنك تغطيتها بأغطية مبهجة تتوافق مع ألوان المقاعد، لتضيف لمسة جمالية داخل الغرفة.

ديكور غرفة المعيشة..وسائد
وسائد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة