أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن ونائبته يلتقيان بمجموعة من الحزبين من قادة الكونجرس الأمريكى

الأربعاء، 12 مايو 2021 09:42 م
جو بايدن ونائبته يلتقيان بمجموعة من الحزبين من قادة الكونجرس الأمريكى جو بايدن ونائبته وقادة الكونجرس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الرئيس الأمريكى جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، بمجموعة من قادة الكونجرس من الحزبين الديمقراطى والجمهورى، قائلا :" نحن ملتزمون بالعمل معًا لإعادة البناء بشكل أفضل للشعب الأمريكى".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"هذا الصباح التقيت أنا ونائب الرئيس هاريس مع مجموعة من الحزبين من قادة الكونجرس،كما قلت من قبل، لا يمكننا أن ندع انقسامات الحاضر تمنعنا من القيام بالمستقبل بشكل صحيح، نحن ملتزمون بالعمل معًا لإعادة البناء بشكل أفضل للشعب الأمريكى".

جو بايدن وكامالا هاريس وقادة الكونجرس
جو بايدن وكامالا هاريس وقادة الكونجرس

 

جو بايدن ونائبته وقادة الكونجرس
جو بايدن ونائبته وقادة الكونجرس

وفى سياق آخر أكد الرئيس الامريكي جو بايدن، أن إدارته نجحت في توفير مئات الآلاف من فرص العمل وتحقيق تقدم كبير في تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا، مشيرا إلى أن الإنجازات التي حققتها إدارته حتى الآن يستطيع مواطنى الولايات المتحدة رؤيتها والشعور بها في حياتهم اليومية.

وقال الرئيس جو بايدن، على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "نحن نقوم بتطعيم الأمة، نحن نخلق مئات الآلاف من الوظائف، نحن نقدم نتائج حقيقية يمكن للناس رؤيتها والشعور بها في حياتهم، هذا هو جوهر أمريكا، هذه هي الديمقراطية في العمل".

وفى وقت سابق، قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إن نحو نصف قادة دول العالم تواصلوا معه بشأن اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، طالبين من الولايات المتحدة المساعدة فى توفير هذا اللقاح، بحسب "روسيا اليوم".

وخلال اجتماع عبر الفيديو مع حكام الولايات الأمريكية، أشار بايدن إلى أن "كل دول العالم تتطلع إلينا حاليا لتعويض النقص فى قدراتها على إنتاج اللقاحات أو الحصول عليها"، وأضاف: "نحو 40 بالمئة من قادة دول العالم يهاتفون ويسألون إذا كان يمكننا مساعدتهم... سنحاول ذلك".

وجدد جو بايدن تأكيد موقفه السابق حول أولوية تلقيح الأميركيين، لكنه قال: "سنعمل مع بلدان أخرى، لأن المتحورات ستكون كثيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة