أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة جو بايدن: خطة الوظائف تستهدف ربط الأمريكيين بإنترنت عالى السرعة

الإثنين، 10 مايو 2021 06:35 م
نائبة جو بايدن: خطة الوظائف تستهدف ربط الأمريكيين بإنترنت عالى السرعة كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن خطة الوظائف الأمريكية، تستهدف خلق فرص عمل جديدة، من خلال ربط كل الأمريكيين بالانترنت فائق السرعة، قائلة :"الكثير من الأمريكيين لايتمتعون بإمكانية الوصول إلى إنترنت عالى السرعة وموثوق به".

وقالت هاريس فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"لا يتمتع الكثير من الأمريكيين بإمكانية الوصول إلى إنترنت عالي السرعة وموثوق به وبأسعار معقولة، هذا غير مقبول، ستغير خطة الوظائف الأمريكية ذلك، و ستخلق فرص عمل من خلال ربط كل أمريكى بالإنترنت عالي السرعة".

كامالا هاريس
كامالا هاريس

ومن جهة أخرى أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، استثمار خطة الوظائف الأمريكية مبالغ كبيرة فى مجالات البحث والتطوير من أجل تطوير التقنيات الجديدة والتقدم فى علوم المناخ والابتكار، فضلا عن تدشين بنية تحتية جديدة لمجال البحوث فى كافة المجالات.

وغردت كامالا هاريس، على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "ستستثمر خطة الوظائف الأمريكية 180 مليار دولار في البحث والتطوير. وهذا سيعني تطوير تقنيات جديدة، النهوض بعلوم المناخ والابتكار، بناء بنية تحتية بحثية جديدة".

وقبل ذلك، أكد البيت الأبيض، أهمية خطة الوظائف الأمريكية التى وضعتها إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن لتوفير المزيد من الوظائف لمواطنى الولايات المتحدة، وأشار البيت الأبيض إلى أن خطة الوظائف ستوفر الاجواء لأفضل العقول الأمريكية لتحقيق مزيد من الابتكار وتوفير الكثير من الوظائف الجديدة.

وغرد الحساب الرسمى للبيت الأبيض على "تويتر"، عن خطة الوظائف قائلا: "ستضمن خطة الوظائف الأمريكية التى وضعها الرئيس بايدن أن أفضل العقول فى أمريكا تعمل على خلق ابتكارات المستقبل - مع توفير مئات الآلاف من الوظائف الجيدة اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة