أكرم القصاص - علا الشافعي

غربلة فى تشكيل الزمالك بأوامر كارتيرون

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:48 ص
غربلة فى تشكيل الزمالك بأوامر كارتيرون كارتيرون
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، غربلة التشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة إنبي المقرر لها مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز.

وينوي كارتيرون بقاء الأفضل والأجهز، في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات المقبلة، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.

وأبدي كارتيرون استيائه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

تعادل الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، رفع درجة الإثارة فى البطولة، الذى يحتل فيه الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة حتى الآن، غير أن الأحمر أمامه فرصة لانتزاع الصدارة من غريمه التقليدى إذا ما تعامل مع المباريات المتبقية فى الدورى على أنها مباريات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

الأهلى يتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام فريقى أسوان ومصر المقاصة، وحال فوز ألفريق الأحمر بالمباراتين سيعتلى الصدارة وينتزع القمة من الزمالك وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى، وهو ما يدعم حظوظ الأحمر للاحتفاظ بلقب الدورى للعام السادس على التوإلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة