أكرم القصاص - علا الشافعي

فقرة تأهيلية لعبد الله جمعة.. وتدريبات مكثفة للبدلاء فى الزمالك

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:09 م
فقرة تأهيلية لعبد الله جمعة.. وتدريبات مكثفة للبدلاء فى الزمالك عبد الله جمعة وفرجاني ساسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية داخل جيمانيزيوم النادي، وذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعب تمهيدا للانتظام في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

ويعاني جمعة من إصابة عبارة كدمة في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدى على إثرها برنامجا تأهيليا وتجهيزيا، تمهيدا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

كما خاض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي البدلاء والمستبعدون من مباراة الفريق أمس أمام الأهلي، فقرة تأهيلية قوية بالكرة خلال المران مساء اليوم الثلاثاء، تحت إشراف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم هؤلاء اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، وأدوا التمرير من لمسة واحدة في مساحات صغيرة.

فيما حرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الترحيب  بشكل خاص بمحمد أبو جبل، حارس الزمالك عقب انتظامه اليوم في التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا.

كما قام محمود عبد الرحيم جنش بالاطمئنان على أبو جبل عقب عودته مجددا للتدريبات، حيث تحدث الثنائي بشكل سريع وتمنى جنش لزميله التوفيق والعودة بقوة للفريق.

وأدى محمد أبو جبل فقرة تأهيلية قوية على هامش المران وذلك عقب  انتظامه في التدريبات، وعقب الفقرة التأهيلية، قام أبو جبل بأداء فقرة فنية قوية بصحبة رباعي حراسة المرمى بالزمالك: محمد عواد ، وأحمد نادر السيد ، ومحمد قنديل، والسيد عطية.

كما حرص أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق على توجيه تعليمات خاصة لمحمد أبو جبل استعدادا للفترة المقبلة.

فيما خاض طارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية إضافية على هامش التدريبات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقام رباعي الزمالك بالركض حول الملعب لعدة دقائق، وعقب ذلك قاموا بأداء إطالات وبعض التأهيلات الأخرى تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة