عبد الشافى وحازم إمام يعودان لتشكيل الزمالك الأساسى أمام إنبى

الأربعاء، 12 مايو 2021 07:00 ص
عبد الشافى وحازم إمام يعودان لتشكيل الزمالك الأساسى أمام إنبى محمد عبد الشافى
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الثنائي محمد عبد الشافي وحازم إمام لاعبا فريق الزمالك، من التواجد في التشكيلة الأساسية لمباراة إنبي، المقرر لها مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد عبد الشافي وحازم إمام علي مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة القمة التي أقيمت مساء الاثنين، أمام النادي الأهلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل مشاركة شيفو بدلا من أحمد فتوح وحازم بديلا لحمزة المثلوثي.

ونال عبد الشافي وحازم إمام إشادة الجهاز الفني للزمالك عقب المشاركة في القمة، ليتم الاستقرار على البدء بهما في تشكيلة مباراة إنبي، حيث كان يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، في التأكد من جاهزية الثنائي بنسبة 100% قبل العودة للتشكيل الأساسي، خاصة بعد غيابهما عن الفريق طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

تعادل القطبين فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، رفع درجة الإثارة فى البطولة، الذى يحتل فيه الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة حتى الآن، غير أن الأحمر أمامه فرصة لانتزاع الصدارة من غريمه التقليدى إذا ما تعامل مع المباريات المتبقية فى الدورى على أنها مباريات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

الأهلى يتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام فريقى أسوان ومصر المقاصة، وحال فوز الفريق الأحمر بالمباراتين سيعتلى الصدارة وينتزع القمة من الزمالك وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى، وهو ما يدعم حظوظ الأحمر للاحتفاظ بلقب الدورى للعام السادس على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة