كومان يطلب ضم إيريك جارسيا ومهاجماً فى انتقالات يناير

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 11:32 ص
كومان يطلب ضم إيريك جارسيا ومهاجماً فى انتقالات يناير برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن رونالدو كومان، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسباني، يواجه وضعا معقدا داخل النادى الإسبانى بعدما وجد نفسه فى مواجهة سوء الحظ والإصابات التى يعاني منها عناصر الفريق.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن كومان طلب بالفعل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية التعاقد مع مدافع ومهاجم، حيث فقد العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، وأبرزهم اثنين من العناصر الأساسية هما بيكيه وأنسو فاتي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع النتائج الحالية وفى مواجهة هذه الغيابات ما زال كومان يرغب فى ضم مدافع ومهاجم جديد، ويظل إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي المدافع المفضل بالنسبة له، وعلى الرغم من علمه بالصعوبات التى يواجهها النادي لضمه فى يناير، إلا أنه يصر عليه رغم استعادة الثنائي رونالد أراوخو وصامويل أومتيتي.

وأضافت الصحيفة أن كومان يتعرض لحالة قلق بشأن أخطاء لونجليه الكثيرة، لذلك فإن الدفاع يحظى بأولوية التدعيم لدى كومان، على الرغم من الظهور المبشر للشاب مينجويزا لأن أومتيتي بات لغزًا للنادي، أما فيما يتعلق بالهجوم، فإن كومان ما زال يرغب في ضم ممفيس ديباي لأنه مهاجم يتمتع بثقة الهولندي الكاملة ويمكنه شغل أكثر من مركز بالهجوم نظرًا لجودته مع الكرة بين قدميه.

وشددت الصحيفة على أن رونالد كومان يدرك الصعوبات الاقتصادية للنادى، من حيث المبدأ يعلم بأن كارليس توسكيتس الرئيس المؤقت للنادي غير قادر على التوقيع مع أي لاعب وسيتعين عليه انتظار انتخاب رئيس جديد.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة