مان يونايتد يرغب في تمديد تعاقد كافاني لمدة موسمين

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:17 م
مان يونايتد يرغب في تمديد تعاقد كافاني لمدة موسمين كافاني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تمديد تعاقد المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، لمدة موسمين، حيث ينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

وانضم كافاني إلى صفوف مانشستر يونايتد، في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، لمدة موسم وحيد، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ذكرت شبكة "ESPN"، أن مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد إدينسون كافاني ليس للموسم المقبل فحسب، بل يريدون أيضا إبقائه في أولد ترافورد لموسم ثالث.

وأشارت الشبكة الإخبارية، أن كافاني لم يحسم بعد مستقبله، خاصة في ظل تلقيه عرضا من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني للتعاقد معه لمدة موسمين، وترحيب والده باللعب للفريق.

مان يونايتد

وقال والد إدينسون كافاني في تصريحات نقلتها صحية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن عرض بوكا جونيورز": "إذا كان على أن أقول نسبة مئوية، فسأخبرك 60٪، لقد كان يفكر بالفعل منذ أكثر من عامين في أنه يريد أن يكون أقرب إلى العائلة، وهذا هو السبب الذي يجعلني أعتقد اعتقادًا راسخًا أن إدينسون سينتهي به الأمر باللعب لفريق هنا في أمريكا الجنوبية، بالقرب من أوروجواي".

وخاض كافاني 28 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

ويستعد النجم الأوروجوياني لخوض مواجهة مانشستر يونايتد أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة