أكرم القصاص - علا الشافعي

برونو بعد فوز مانشستر يونايتد على غرناطة: دعونا ننهى العمل فى أولد ترافورد

الجمعة، 09 أبريل 2021 12:31 م
برونو بعد فوز مانشستر يونايتد على غرناطة: دعونا ننهى العمل فى أولد ترافورد برونو فرنانديز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى برونو فرنانديز، نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن سعادته بفوز الشياطين الحمر وبالهدف الذى سجله فى مرمى غرناطة الإسبانى، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، الخميس، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" فى إسبانيا، فى ذهاب الدور ربع نهائى لبطولة الدورى الأوروبى، وانتهت بفوز الشياطين بهدفين دور رد.

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

 

ونشر فرنانديز، صورة له من المباراة عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "فى منتصف الطريق.. دعونا ننهى العمل فى أولد ترافورد".

Capture
 

وأحرز فرنانديز، الهدف الثانى للشياطين الحمر، فى اللحظات الأخيرة من المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ليضع قدما للشياطين الحمر فى الدور نصف النهائى للبطولة.

واقترب مانشستر يونايتد الإنجليزى من التأهل لنصف نهائى الدورى الأوروبى، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه غرناطة الإسبانية بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، فى ذهاب ربع نهائى مسابقة اليوروباليج.

أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله ماركوس راشفورد فى الدقيقة 31، بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من المدافع السويدى ليندلوف، انفرد على إثرها بالمرمى ووضعها على يسار حارس الفريق الإسبانى، وفى الشوط الثانى نجح النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، فى إضافة ثانى أهداف اليونايتد فى شباك الفريق الإسبانى بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء، عن طريق ركلة جزاء.

ومن المقرر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة