أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكيه يسابق الزمن للحاق بكلاسيكو برشلونة وريال مدريد فى الليجا

الأربعاء، 07 أبريل 2021 11:58 ص
بيكيه يسابق الزمن للحاق بكلاسيكو برشلونة وريال مدريد فى الليجا جيرارد بيكيه
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة الإسبانى الزمن لمحاولة اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل على الرغم من الألم الذى يشعر به في ركبته.

وبحسب صحيفة الموندو فإنه لم يتم استدعاء بيكيه للمشاركة بالتدريبات اليوم الأربعاء، لكن اللاعب قام بالتدريب مع الفريق طواعية.

وأضافت الصحيفة: يرغب المدافع الكبير فى مسابقة الزمن للتعافى فى الوقت المناسب من إصابة الركبة قبل مباراة الكلاسيكو، حيث أوضحت التقارير أن اللاعب لديه شعور جيد بشأن إصابته، ولديه حل إذا أراد أن يتواجد بالمباراة الكبيرة.

وتابعت الموندو: يعانى بيكيه من ألم فى ركبته التى تعرض بها لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد فى نوفمبر الماضى عندما تم تشخيص الإصابة بالتواء من الدرجة الثالثة فى الرباط الجانبى الداخلى للركبة، وكذلك إصابة جزئية فى الرباط الصليبى الأمامى.

وألمحت الصحيفة الكتالونية إلى أن الجميع ينتظر تطور الأمر في الأيام القليلة المقبلة وكذلك نتائج الاختبار الذي سوف يخضع له يوم الخميس وحظوظه في التواجد بالقائمة.

وأتمت: بات الأمر شبيهًا بدرجة كبيرة لما حدث أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، عندما شارك اللاعب بدون أن يخوض التدريبات الجماعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة