بيكيه يغيب عن مواجهة بلد الوليد ويدعم برشلونة فى الكلاسيكو

السبت، 03 أبريل 2021 02:00 م
بيكيه يغيب عن مواجهة بلد الوليد ويدعم برشلونة فى الكلاسيكو جيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، موقف جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، من المشاركة فى مباراة فريقه ضد بلد الوليد بالدوري الإسباني الممتازووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، لن يخاطر بالدفع ببيكيه فى مواجهة بلد الوليد والمقررة الاثنين المقبل، حيث يستضيف برشلونة منافسه بلد الوليد الاثنين المقبل على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأسبوع التاسع والعشرين من الليجا الإسبانية.

وأشارت موندو إلى رغبة كومان فى عدم الدفع به فى المباراة المقبلة ليكون أكثر جاهزية لمواجهة ريال مدريد، فى الكلاسيكو الإسباني والمقرر له العاشر من أبريل الجاري.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة بينما يقع بلد الوليد في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وتأكدت عودة كل من جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو إلى البارسا أمام ريال مدريد، في الكلاسيكو المقرر إقامته 10 إبريل ضمن منافسات الجولة الـ 30 بالدوري الإسباني.

وسيستعيد البلوجرانا  الثنائي جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليجا، بعد شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً وأدت إلى غيابهم لفترة طويلة عن الفريق الكتالوني.

وشارك بيكيه وربيرتو في جزء من المران الجماعي لبرشلونة وسيكونا جاهزان لموقعة ريال مدريد في الكلاسيكو.

وينتظر سيرجي روبيرتو، التصريح الطبي للمشاركة في مباراة بلد الوليد المقبلة، بالجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة