بيكيه يتعرض لإنتكاسة جديدة.. وشكوك حول لحاقه بالكلاسيكو

الأحد، 04 أبريل 2021 10:30 ص
بيكيه يتعرض لإنتكاسة جديدة.. وشكوك حول لحاقه بالكلاسيكو بيكيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، لإنتكاسة في عملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. 

وكان جيرارد بيكيه قد تعرض لإلتواء في الرباط الداخلي للركبة امام إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، 4 مارس الماضي، وتغيب لفترة طويلة عن برشلونة، ثم عاد إلى التدريبات الجماعية 31 مارس.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس"الإسبانية، فإن عملية تعافي جيرارد بيكيه من الإصابة لا تسير بالشكل المطلوب وتواجده فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بات أمراً صعباً.

وأضافت، أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، قرر عدم الدفع بجيرارد بيكيه أمام بلد الوليد فى الجولة الـ 29 غداً، الأثنين، إستعداداً للإعتماد عليه فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد، لكن يتعرض اللاعب لإنتكاسة جديدة تؤجل عودته.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة بلد الوليد غداً، الأثنين، علي ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم يحل ضيفاً على ريال مدريد فى الكلاسيكو بالجولة الـ 30، يوم السبت المقبل.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 62 نقطة خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، وريال مدريد الوصيف بـ 63 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة