الاتحاد الألماني ينفي رحيل لوف عن المنتخب قبل أمم أوروبا

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 09:33 م
الاتحاد الألماني ينفي رحيل لوف عن المنتخب قبل أمم أوروبا يواكيم لوف
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الاتحاد الألماني لكرة القدم نيته في الاستغناء عن المدير الفني لمنتخب الماكينات يواكيم لوف قبل الموعد المقرر لرحيله على الرغم من الخسارة التاريخية أمام مقدونيا الشمالية، ويقود يواكيم لوف مدربا لمنتخب ألمانيا في نهائيات يورو 2020 المقررة خلال الصيف المقبل والمؤجلة من العام الماضي كما أعلن رئيس الاتحاد الأألماني فريتس كيلر.

وقال رئيس الاتحاد الالماني كيلر في تصريحات صحفية: "المباراة المخيبة ضد مقدونيا الشمالية لم تغير أي شيء في ما يتعلق بمخططاتنا".

وأكد المدير الرياضي في منتخب ألمانيا أوليفر بيرهوف: "خطتي تكمن في اقتراح خليفة لوف على مقربة من إقامة النهائيات القارية".

وسيترك لوف منصبه رسميا مع نهاية كأس أوروبا بعد 15 عاما على دكة المدربين مع المانشافت.

في سياق متصل، عبّر يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن خيبة أمله الكبيرة، بعد الخسارة أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إم إس في ارينا" بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.
 
وقال لوف في تصريحات عقب نهاية المباراة: "من الواضح أننا نشعر بإحباط كبير، لقد كنا متعبين للغاية في اللقاء ولم نمتلك النشاط اللازم، وارتكبنا العديد من الأخطاء ، وكنا بطيئين في التقدم، توغل الخصم في دفاعاتنا، ولم نكن نملك القدرة اللازمة لإيقافهم، الأمر كان محبطا".
 
وحول احتمالية عودة الثنائي ماتس هوملز وتوماس مولر في يورو 2020، قال: "لا يمكن الإجابة على هذا السؤال الآن، سيتم اتخاذ القرار في مايو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة