إيقاف ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ مباراتين بسبب طرد شتوتجارت

الإثنين، 22 مارس 2021 07:45 م
إيقاف ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ مباراتين بسبب طرد شتوتجارت ألفونسو ديفيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، إيقاف الكندي  ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني مباراتين بعد واقعة طرده في مباراة شتوتجارت التي أقيمت السبت، وانتهت بفوز الفريق البافاري برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

وتلقى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني الطرد بعد مرور 12 دقيقة فقط، ليكمل المباراة ناقص العدد ولكنه نجح في حسم اللقاء بأربعة أهداف نظيفة.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ فإن اللاعب سيغيب عن مباراتي لايبزيج ويونيون برلين.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 18 و23 و39، فيما أحرز سيرجي جنابري هدف في الدقيقة 22.

وتصدر بايرن ميونخ برصيد 61 نقطة ترتيب الدوري الألماني، فيما توقف شتوتجارت عند 36 نقطة في المركز الثامن.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية ألمانية أن كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونخ، استبعد رحيل هانز فليك، المدير الفني للفريق البافارى فى الفترة المقبلة لخلافة يواكيم لوف في تدريب الماكينات، وقال رومينيجه فى تصريحاته لصحيفة "welt" الألمانية "تربطنى علاقة جيدة وهادئة مع هانز فليك".

وأضاف رومينيجه فى تصريحاته ردا على احتمالات رحيل فليك عن بايرن ميونخ، "ليس لهذا علاقة بالاحتمال بل إنه حقيقة"، موضحا أنه "يحسن بنا أن ننهي ما اتفقنا عليه تعاقديا وقد أبلغت هذا الأمر لهانز بشكل لا لبس فيه وهو ما استقبله المدرب بشكل احترافى".
 
وكان هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، علق عن إمكانية خلافة يواكيم لوف فى تدريب منتخب ألمانيا عقب بطولة يورو 2020 المقبلة والمؤجلة من العام الماضي، ونفى المدرب صاحب الثلاثية التاريخية أى ارتباط مع منتخب المانشافت، مؤكداً أنه مستمر فى منصبه مدرباً للفريق البافاري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة