خالد صلاح

صديق أليجرى يلمح لاقترابه من خلافة بيرلو فى تدريب يوفنتوس

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 09:22 م
صديق أليجرى يلمح لاقترابه من خلافة بيرلو فى تدريب يوفنتوس اليرجى مدرب يوفنتوس السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيوفانى جيلونى الصديق المقرب للمدرب السابق لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليجرى، على أنه سيعود للتدريب مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، ولن أستبعد عودته مرة أخرى إلى اليوفى، مع التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية توليه تدريب فريق روما الذى دخل فى مفاوضات قوية.

تحدث جيلونى لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قائلا:"لقد تحدثت إليه قبل يومين وهو متأكد من أنه سيعود إلى العمل في يونيو المقبل، وهذا يعني أنه حصل على شيء بين يديه، أنا لا أسأله ما هذا ولا أريده أن يخبرني، لكن يمكنني أن أؤكد أنه بدا واثقا جدا".

وعن إمكانية عودته إلى يوفنتوس بديلا لبيرلو، قال صديق أليجرى:"لديه علاقة قوية مع أنيلى رئيس النادى، وحدثا سويا كثيرا فى العام الماضي، وأنا لا أستبعد عودته مرة أخرى ليوفنتوس".

ورحل أليجرى عن تدريب فريق السيدة العجوز فى الصيف قبل الماضى، وتولى بدلا منه المهمة المدرب ماوريسيو سارى، بعد 5 سنوات قضاها مع يوفنتوس نجح خلالهم فى التتيوج بلقب الدوري الإيطالي 5 مرات بجانب وصوله إلى المباراة النهائية فى دورى أبطال أوروبا مرتين.

ويعد أليجرى هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث أرتبط مدرب اليوفى السابق بأندية توتنهام، تشيلسي، مانشستر يونايتد وأخيرا فريق روما.

ويعيش يوفنتوس موسما صعبا مع أندريا بيرلو، حيث ودع الفريق مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد فريق بورتو البرتغالى، بجانب احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الذى نجح فى التتويج بلقبه أخر 9 مواسم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة