أكرم القصاص - علا الشافعي

تورينو ضد يوفنتوس .. بيرلو: يجب الحفاظ على تركيزنا ولقاء نابولي حاسم

السبت، 03 أبريل 2021 10:00 م
تورينو ضد يوفنتوس .. بيرلو: يجب الحفاظ على تركيزنا ولقاء نابولي حاسم
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس عن غضب الشديد، بعد تعادل فريقه أمام تورينو بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أن مواجهة نابولي المقبلة ستكون حاسمة في المنافسة على اللقب.

وقال بيرلو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "نحن بحاجة إلى الحفاظ على تركيزنا إلى أقصى حد، العديد من اللاعبين لعبوا العديد من المباريات مع المنتخبات الوطنية، يجب أن نكون مركزين لأنه لا يمكننا تحمل فقدان التركيز في هذا الوقت".

وواصل أندريا بيرلو قائلاً: "بعد الهدف الثاني، أعدنا المباراة إلى مسارها الصحيح بكرة في العارضة وفرصة لـ كريستيانو رونالدو، من الطبيعي ألا نستطيع تحريك الكرة سريعًا أمام الفرق التي لا تعطينا المساحات في الثلث الأخير من الملعب".

وتابع مدرب اليوفي قائلاً: "نحن نفتقد إلى التركيز، علينا أن نتحسن وأن نفهم أنه لا يمكننا أن نكون شاردين الذهن لثانية واحدة، لأنه بمجرد ارتكاب الأخطاء فإننا سندفع الثمن".

تورينو ضد يوفنتوس
 

وأردف بيرلو قائلاً: "مباراة نابولي القادمة ستكون أشبه بمباراة نهائية، لأننا يجب أن نفوز لنبقى قريبين من صدارة الترتيب، ستكون مباراة مهمة للغاية".

وأكمل قائلاً: "عندما تلعب أمام فرق تدافع بكامل فريقها، يكون من الصعب إيجاد المساحات، لذلك عليك الهجوم من الأجنحة ومحاولة خلق بعض الفرص، نحن نجرب هذه التكتيكات، خاصة أمام الفرق التي تلعب بخمسة مدافعين في الخلف".

واختتم قائلاً: "عندما لا تفوز لا يمكنك أن ترضى، نحن نعمل على الفوز بالمباريات، لسنا سعداء بموسمنا لأننا خسرنا الكثير من النقاط".

وغاب عن يوفنتوس في اللقاء، الثلاثى، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، آرثر ميلو وويستون ماكينى بقرار تربوى بعد إختراق قواعد الحجر الصحى، بجانب إصابة المدافع ليوناردو بونوتشي بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إيقاف الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون مباراة واحدة بسبب إزدراء الأديان.

وبتلك النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، بينما يحتل تورينو المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ويواجه شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة