خالد صلاح

الحالة الثالثة فى يوفنتوس ..إصابة بيرنارديسكي بفيروس كورونا قبل مواجهة نابولي

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:55 م
الحالة الثالثة فى يوفنتوس ..إصابة بيرنارديسكي بفيروس كورونا قبل مواجهة نابولي فيديريكو بيرنارديسكي
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء إصابة لاعبه فيديريكو بيرنارديسكي بفيروس كورونا، حيث يعتبر ثالث لاعب يتم اختباره إيجابيا في اليوفي بعدما ازدادت الحالات الإيجابية في الفريق بعد تصفيات كأس العالم.

بينما عاد مريح ديميرال وليوناردو بونوتشي من مهامهما الدولية بعد إصابتهما بالفيروس وتم عزلهما.

ونشر يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه بينما: " خلال عمليات الفحص المنصوص عليها في البروتوكول المعمول به، ظهرت إيجابية فيديريكو برنارديسكي بفيروس كورونا".

وأضاف البيان: "اللاعب في عزلة وبدون أعراض، يظل النادي على اتصال بالسلطات الصحية باتباع البروتوكولات للسماح بأنشطة التدريب".

بينما جاءت اختبارات لاعبو المنتخب الإيطالي أليساندرو فلورينزي ، وماركو فيراتي ، وسلفاتوري سيريجو ، وفينشنزو جريفو ، وأليسيو كراجو ، إيجابية بعد عودتهم من معسكر إيطاليا، والآن بيرنارديسكي.

من جهته استقر نادي يوفنتوس الإيطالي على الإطاحة بمدربه أندريا بيرلو حال تلقيه خسارة أمام نابولي في المباراة المقرر إقامتها غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، على ملعب "أليانز ستاديوم"، وذلك بعد سلسلة النتائج السيئة للبيانكونيري حيث كشفت تقارير صحيفة عن اتجاه ادارة اليوفي لإحداث تغيير في صفوف الجهاز الفني لتعديل المسار في الدوري الإيطالي.

وتعادل يوفنتوس مع تورينو، بهدفين لكل فريق، مساء السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة 29 للكالتشيو، لتتعقد حظوظه في الحفاظ على اللقب للموسم العاشر على التوالي، بل ويصبح مركزه في المربع الذهبي في خطر.
 
ووفقاً لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فإن خطر عدم حصول يوفنتوس على مكان بالمربع الذهبي، وعدم الوصول لدوري أبطال أوروبا، يجعل مباراة نابولي المقبلة حاسمة بالنسبة لمصير بيرلو.
 
وأضافت، أن يوفنتوس قد يقرر إقالة بيرلو من منصبه كمدرب للفريق، حال فشله في تحقيق الفوز أمام نابولي، خاصة وأن مواجهة البارتينوبي قد تساهم في خروج يوفنتوس من المربع الذهبي.
 
ويحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 56 نقطة بالتساوي مع نابولي الذي يأتي بالمركز الخامس، وحال فاز نابولي سيقفز للمركز الرابع برصيد 59 نقطة، بينما سيتراجع اليوفي للمركز الخامس، وبالتالي سيصبح الفريق مهددًا بالفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة