أكرم القصاص - علا الشافعي

مايلى سايرس تواصل إطلالاتها في فترة السبعينات بحضور مباريات NCAA.. صور

الإثنين، 05 أبريل 2021 11:00 ص
مايلى سايرس تواصل إطلالاتها في فترة السبعينات بحضور مباريات NCAA.. صور مايلى سايرس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات المصورين، ظهور النجمة العالمية مايلى سايرس، فى ولاية إنديانا لحضور بطولة كرة السلة NCAA Final Four، التى انتهت فعالياتها، مساء الأحد، وظهرت سايرس، صاحبة الـ 28 عاماً، في الصور التي نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية، وهى ترتدي ملابس كلاسيكية باللون الأحمر، وإطلالتها هذه جاءت كصيحة موضة بفترة السبعينات، لتواصل بذلك ظهورها المتكرر بإطلالاتها الكلاسيكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus)

 

وبدت مايلى، في مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام، وكأنها سافرت عبر الزمن من فرقة موسيقى الروك التي تعود إلى حقبة السبعينيات، وذلك عندما كانت تخرج من حافلة سوداء وترتدي معطفها السميك المتعرج باللون الأحمر والأزرق.

لحظة وصول مايلي  سايرس
لحظة وصول مايلي سايرس

 

مايلي سايرس
مايلي سايرس

 

ويبدو أن النجمة العالمية تعيش قصة حب جديدة خلال هذه الفترة وهو ما أظهرته عدد من الصور، حيث سجلت عدسات أحد مصورى " البابارتزى " عدة صور للنجمة البالغة من العمر ( 28 عامًا ) خلال قضائها سهرة صاخبة مع المغنى الشهير "YungBlud " البالغ من العمر ( 23 عامًا ) فى غرب هوليوود، وكان بصحبتهما عدد من أصدقائهما المقربين منذ عدة ايام.

وظهر النجم الشهير " YungBlud " بعدد من الصور التى نشرها موقع " ديلى ميل " وهو يدلل مايلى سايروس خلال السهرة، وبعد أن تم تداول صور النجمين مايلى و YungBlud خلال سهرتهما، بدأت التكهنات تنتشر حول وجود قصة حب سرية بينهما لم يفصح أى منهما عنها أو التلميح بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة