مايلي سايرس تتحول لـ "سائقة" فى أحدث ظهور لها على سيارة كلاسيكية.. صور

الإثنين، 29 مارس 2021 12:30 م
مايلي سايرس تتحول لـ "سائقة" فى أحدث ظهور لها على سيارة كلاسيكية.. صور مايلي سايرس فى احدث ظهور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة العالمية مايلي سايرس، بشكل جديد ومختلف في أحدث ظهور لها وهى تخضع لجلسة تصوير جديدة تحولت فيها الى سائقة سيارات عملاقة، حيث ارتدت فيها الملابس الجينز التي يشتهر بها سائقين السيارات الضخمة والحذاء الكلاسيكي العملاق.

وتألقت سايرس في الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية من كواليس جلسة تصويرها الجديدة، والتي شاركت فيما بعد متابعيها وجمهورها بجانب من الصور، وظهرت النجمة صاحبة الـ. 28 عاماً، في الصور وهى تجلس على احدى السيارات الكلاسيكية من نوع Land Rover.

مايلي سايرس فى احدث ظهور
مايلي سايرس فى احدث ظهور
مايلي سايرس فى جلسة تصوير جديدة
مايلي سايرس فى جلسة تصوير جديدة

 

وسلطت الصحيفة الضوء على الحذاء الذى ارتدته سايرس في جلسة تصويرها الجديدة، من ماركة nike والذى لم يصدر منه سوي 666 نسخة فقط يبلغ قيمته حوالى الف دولار للزوجين.

مايلي سايرس تجلس على سيارة لاندروفر
مايلي سايرس تجلس على سيارة لاندروفر

 

مايلي سايرس فى ظهورها الجديد
مايلي سايرس فى ظهورها الجديد

وكانت قد سجلت عدسات أحد مصورى " البابارتزى " عدة صور لمايلى البالغة من العمر ( 28 عام ) خلال قضائها سهرة صاخبة مع المغنى الشهير "YungBlud " البالغ من العمر ( 23 عام ) فى غرب هوليوود و كان بصحبتهما عدد من أصدقائهما المقربين.

وظهر النجم الشهير " YungBlud " بعدد من الصور التى نشرها موقع " ديلى ميل " وهو يدلل مايلى سايروس خلال السهرة، وبعد أن تم تداول صور النجمين مايلى و YungBlud خلال سهرتهما بدأت التكهنات تنتشر حول وجود قصة حب سرية بينهما لم يفصح أى منهما عنها أو التلميح بها .

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة