كيت ميدلتون تعيد تدوير فستان للاحتفال بالذكرى العاشرة لزفافها.. اعرفى سعره

الجمعة، 30 أبريل 2021 09:00 م
كيت ميدلتون تعيد تدوير فستان للاحتفال بالذكرى العاشرة لزفافها.. اعرفى سعره كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فستانًا أزرق جميلًا من إحدى علاماتها التجارية المفضلة، لالتقاط صور الاحتفال بالذكرى العاشرة لزفافها من الأمير وليام، وبدت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 سنة، أنيقة فى فستان أزرق مزخرف من "ماركة هاي ستريت جوست"، والذى تكلف 195 جنيهًا إسترلينيًا.

وارتدت دوقة كامبريدج، الفستان من قبل، خلال جولتها مع الأمير وليام، في باكستان، في أكتوبر 2019 وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

دوقة ودوق كاكبريدج
دوقة ودوق كامبريدج

 

كيت ميدلتون والأمير وليام فى باكستان 2019
كيت ميدلتون والأمير وليام فى باكستان 2019

 

ويتميز الفستان الطويل بمزيج جورجيت وطبعات زهور متناسقة مع بلوزة ملفوفة تربط فيونكة عند الخصر وأكمام شفافة، واحتفلت كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، بالذكرى العاشرة لزفافهما، عبر نشر صور رومانسية حديثة لهما، تم التقاطها هذا الأسبوع، عبر حساب دوق ودوقة كامبريدج الرسمى عبر تويتر.

الفستان
الفستان

 

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

 

وعلق الحساب على الصور :" تم التقاط الصور بداية هذا الأسبوع، للاحتفال بالذكرى العاشرة لزفاف دوق ودوقة كامبريدج"، وظهر الأمير وليام فى صورة وهو يحتضن كيت ميدلتون بصورة حانية، فيما بدت السعادة على كليهما، وتبسما بينما نظرا للكاميرا، وارتدت  دوقة كامبريدج، فستانا رقيقا باللون اللبنى الفاتح، فيما أسدلت خصلات شعرها المتموجة بشكل أنيق، واعتمدت مكياج هادئ لالتقاط الصور.

ومن جهة أخرى، كانت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، قد ارتدت أقراط أذن مصنوعة من اللؤلؤ، والتى استعارتها من مجموعة مجوهرات الملكة اليزابيث إليزابيث الثانية، تكريما لملكة بريطانيا فى عيد ميلادها الـ95، واستعارت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا، أقراط مرصعة بالماس واللؤلؤ من الملكة اليزابيث، والتي ارتدتها لأول مرة للاحتفال بيوبيلها الفضى في عام 1977، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كما ارتدت كيت ميدلتون، الأقراط الجذابة إلى جانب معطف أنيق من دولتشى أند جابانا، مع أزرار ذهبية على المعطف، عندما انضمت إلى زوجها الأمير وليام، فى زيارة لمركز تدريب طلابى على الطيران.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة