كيت ميدلتون تفشل فى لعب الجولف والأمير وليام أشطر منها فى آخر ظهور لهما..صور

الخميس، 29 أبريل 2021 01:00 ص
كيت ميدلتون تفشل فى لعب الجولف والأمير وليام أشطر منها فى آخر ظهور لهما..صور كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كيت ميدلتون،  دوقة كامبريدج، بصورة أنيقة، خلال زيارة لجمعية خيرية للأطفال، وفشلت فى لعب الجولف، وهو ما جعلها تضحك بشدة، وسافر الأمير وليام، دوق كامبريدج 38 عامًا، وكيت ميدلتون، 39 عامًا، اللذان أمضيا الكثير من الإغلاق في منزلهما في نورفولك مع أطفالهما الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، إلى دورهام لعدة ارتباطات رسمية.

وزار الزوجان مشروع Cheesy Waffles ، الذي يدعم الأطفال والشباب والبالغين ذوي الاحتياجات الخاصة  الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 35 عامًا من جميع أنحاء مقاطعة دورهام، حيث أظهر الثنائي مهاراتهما في لعبة الجولف، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت ووليام
كيت ووليام

 

وتألقت دوقة كامبريدج، فى ملابس غير رسمية خلال الزيارة، واختارت إعادة ارتداء العديد من القطع المفضلة لديها بما في ذلك سترة منفوخة باللون الأزرق الداكن المريح وأحذية سي باي كلوي الموثوقة.

يأتي أخر ظهور لهما وسط تقارير تفيد بأن الأمير وليام سيكافح من أجل مسامحة زوجة شقيقه، ميجان ماركل، 39 عامًا، بعد أن هاجمت كيت ميدلتون فى مقابلتها المثيرة للجدل مع أوبرا وينفرى، واتهامها للعائلة المالكة بأنهم عنصريين.

كيت
كيت

 

وليام وكيت ميدلتون
وليام وكيت ميدلتون

 

وليام وكيت يلعبان الجولف
وليام وكيت يلعبان الجولف

 

وقال أحد المصادر إن الأمير وليام لا يمكنه قبول الطريقة التي تعاملت بها دوقة ساسكس مع زوجته، قائلة: "على الرغم من ثقتها المتزايدة في الجمهور، فإن كيت امرأة حساسة للغاية تحب البقاء وراء الكواليس بنفس القدر، قدر الإمكان لدعم عائلتها والبلد، ويعتقد ويليام أن الطريقة التي عوملت بها غير عادلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة