السروال الكتان يتربع على عرش الموضة النسائية 2021 بألوانه الزاهية

الخميس، 29 أبريل 2021 07:00 ص
السروال الكتان يتربع على عرش الموضة النسائية 2021 بألوانه الزاهية السروال الكتان بألوانه الزاهية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المتابع لحركة الموضة لربيع وصيف 2021، يلاحظ انتشار وتربع الألوان الزاهية على عرش الموضة هذا العام، وهو ما يبرز بشكل كبير فى البنطلون الكتان الواسع، كأبرز اتجاهات الموضة النسائية هذا الصيف.

ويبرز السروال الكتان كأحد أبرز الاختيارات ليمنح إحساس بالراحة الشديدة، خاصة مع الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وأوضحت إحدى المجلات المعنية بالموضة، أن السروال المصنوع من الكتان، يتميز بكونه جيد التهوية، خاصة أنه يأتى من خلال قصة واسعة وفضفاضة، وهو ما يمثل ميزة إضافية، إذ يكون لطيف على الجسم والبشرة.

السروال الكتان
السروال الكتان

 

ويأتى السروال الكتان فى الغالب، مكتسيا بدرجات البيج والكريمي والأبيض، في حين تتميز بعض الموديلات الأخرى بالألوان الزاهية مثل الأحمر والوردي والأخضر الفستقي.

ويمكن تنسيق السروال الكتان مع قميص للحصول على إطلالة كلاسيكية، أما من ترغب في إطلالة كاجوال ذات طابع عصري جريء فيمكنها تنسيق السروال الكتان مع "توب" مضلع أو "توب" كاشف للبطن من الكتان أيضا.

ومن جهة أخرى تغلب الألوان الزاهية على موضة الحقائب فى ربيع وصيف 2021، وهو ما برز بشكل واضح فى تشكيلات الماركات العالمية فى موضة 2021.

وظهرت الألوان الزاهية، فى الحقائب فى موضة هذا العام، وأبرزها الألوان، الوردي الصارخ والوردي الناعم والأصفر الشمسي والأصفر بلون اليوسفي والأحمر النبيذي والأزرق السماوي، لتضفي لمسة جاذبية على المظهر من ناحية وتشيع أجواء البهجة والمرح والتفاؤل، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وقالت إحدى المجلات المعنية بالموضة والجمال، إنه من من الأفضل تنسيق الحقيبة مع حذاء بنفس اللون الجذاب، مع مراعاة أن تكون الملابس بألوان هادئة، وذلك لخلق تباين مثير يخطف الأنظار من ناحية وللبعد عن التكلف والمبالغة من ناحية أخرى.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة