أكرم القصاص - علا الشافعي

بلدة أمريكية فى كاليفورنيا كانت مخبأ لنجوم هوليوود معروضة للبيع.. اعرف سعرها

الإثنين، 26 أبريل 2021 05:00 م
بلدة أمريكية فى كاليفورنيا كانت مخبأ لنجوم هوليوود معروضة للبيع.. اعرف سعرها بلدة نيبتون الأمريكية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بلدة نيبتون، هى واحدة من البلدات الأمريكية التى تتمتع بماضٍ عنى، فالبلدة الواقعة فى ولاية كاليفورنيا، كانت ذات يوم بمثابة المخبأ لنجوم هوليوود، ونقطة توقف للمحركات البخارية فى مطلع القرن، ومؤخرًا، ورغم أنها كانت من المفترض أن تكون وجهة للماريجوانا، لكن هذه الفكرة توقفت، حتى أصبحت البلدة الآن معروضة للبيع مقابل مبلغ قيمته 2.75 مليون دولار.

 

ويقيم فى نيبتون التى يعبر خلالها خط للسكك الحديدية، عدد سكان قليل بحيث يمكن القول إنه فى أى يوم من الأيام يفوق عدد القطارات المارة عبر البلدة عدد السكان المقيمين فيها، ومن جهته، يقول ستيفن شيرين، أحد المقيمين فى بلدة نيبتون، "بالنظر إلى حال المدينة نجد أنها بحاجة إلى الصيانة والتجديدات، كما أننا اضطررنا إلى الإغلاق فى أبريل الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (1)

 

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (2)

 

وتقول مالكة بلدة نيبتون، التى يساعدها ستيفن شيرين فى التوصل إلى أعلى سعر لبيع البلدة، إنها حجزت الرهن على "American Green" وهى شركة للماريجوانا فى أريزونا، تصورت نيبتون كمركز للماريجوانا، وذلك لأنها تريد الآن البيع لشخص باستطاعته أن يأخذ المدينة إلى مستقبل أفضل، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة "CNN" الإخبارية.

 

بدوره، قال جيم إسلينجر، عمدة نيبتون، فى كاليفورنيا، "أيًا كان المشترى الجديد، فسيكون لديه بعض العمل"، فيما أضاف ستيفن شيرين، "ما تحصل عليه مقابل شراء هذه البلدة، هو متجر عام فى المركز والمطعم والفندق الذى افتتح عام 1905، الذى يحتوى على 5 غرف، إضافة إلى وجود 5 مقصورات، والحاويات المحولة لغرف، هذا إلى جانب مواقع التخييم، ومساحات لمركبات "RV" وهى عربات تسحب كرافان".

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (3)

 

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (4)

 

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (6)

 

وأشار إلى أن المدينة لديها تاريخ وذكريات عمرها 120 عامًا، وقال "من الواضح عندما تقود سيارتك عبر البلدة أنها ليست مدينة أشباح، وفى موقع للتخييم تتواجد مجموعة كبيرة من الخيام التى دمرتها الشمس ورياح الصحراء المستمرة، والتى تحتوى جميعها على دورات مياه، وأجهزة تكييف".

 

وتابع: "كانت المنازل الصغيرة أيضًا جزءًا من نموذج الأعمال الموجز داخل البلدة"، وعن إقبال الناس لرؤية البلدة، يقول شيرين، "حتى الإغلاق لمدة عام أثبت أنه من الصعب إبعاد الناس، حيث يأتى الناس إلى هنا ويقولون كان علينا فقط أن نأتى ونراها".

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (7)

 

وأكد أن "نيبتون بلدة قوية للغاية على أن تموت، وأنها ستعود أفضل مما كانت عليه"، لافتًا إلى أن حوالى 30 مشتريًا محتملًا أعربوا عن اهتمامهم ببلدة نيبتون، حيث يريدون أن يروا المدينة مزدهرة وخضراء والمضى قدمًا فى تطويرها مع الحفاظ على الماضى والقيام بشىء أفضل من أجل المستقبل.

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (8)

 

عرض بلدة نيبتون الأمريكية للبيع (9)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة