راشفورد وجرينوود فى هجوم مانشستر يونايتد ضد ليدز بالدوري الإنجليزي

الأحد، 25 أبريل 2021 02:10 م
راشفورد وجرينوود فى هجوم مانشستر يونايتد ضد ليدز بالدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة ليدز يونايتد، والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب "إيلاند رود".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمي: هندرسون

الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، ليندلوف، شاو

خط الوسط: ماكتوميناي، فريد، فيرنانديز

الهجوم: راشفورد، جرينوود، جيمس

تشكيل مان يونايتد
تشكيل مان يونايتد

 

ويدخل مان يونايتد مواجهة الليلة بقيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة من إجمالي 32 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة من 33 مباراة والذى أصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، بعدما حقق الفوز في المواجهات الخمس الأخيرة التي خاضها بالمسابقة أمام كل من: مانشستر سيتي، وست هام يونايتد، برايتون، توتنهام، بيرنلي.

ويتسلح مان يونايتد بسجل رائع في المواجهات التي خاضها خارج ملعبه في الفترة الأخيرة، حيث حافظ الشياطين الحمر على سجله خاليا من الهزائم في 23 مباراة خارج أرضه، منذ الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في يناير 2020.

وفى المقابل، حافظ ليدز يونايتد بقيادة مدربه مارسيلو بيلسا على سجله خاليا من الهزائم أخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، كما حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة أبرزها الفوز التاريخى على مانشستر سيتى، والتعادل مع فريقى تشيلسي وليفربول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة