خالد صلاح

كلوب: سعيد بفشل دوري السوبر الأوروبي.. ومبارياتنا القادمة نهائيات

الجمعة، 23 أبريل 2021 03:34 م
كلوب: سعيد بفشل دوري السوبر الأوروبي.. ومبارياتنا القادمة نهائيات كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، أنه كان سعيدا بعدما شاهد انهيار فكرة دوري السوبر الأوروبي، الذي كان ناديه مشاركا فيها قبل الانسحاب منها مع غالبية الأندية الأخرى المشاركة بسبب ضغط الجماهير قائلا، "ليفربول أكبر من فكرة بطولة السوبر الأوروبي".

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، "أنا سعيد بعدم حدوث السوبر الأوروبي، أود القول للمشجعين إن ملاكنا ليسوا أشرارًا أو أشخاصا سيئين، لقد ارتكبوا قرارا سيئا وحسب وقاموا بالاعتذار، هم ليسوا مثاليين، أنا لست مثاليًا، الجميع يُخطئ وهذا لا يعني أبدًا أنهم أشخاص غير جيدين".

وتابع مدرب ليفربول، "شخصيًا لا يعجبني النظام الجديد الذي سيُتّبع بدوري الأبطال، بهذا النظام سيتوجب علينا لعب 10 مباريات وليس 6، لا أعلم كيف سيتم تنظيمها أصلاً، اليويفا أخبروني بالشكل الجديد لبطولة دوري الأبطال وأخبرتهم أنها لم تعجبني".

وعن مباراة نيوكاسل قال كلوب، "علينا تقديم روح قتالية عالية غدا، علينا خلق الفرص والتسجيل والدفاع، لم يتبق لنا سوى المباريات المهمة، ست مباريات تُعادل ست نهائيات وعلينا الفوز بها جميعًا".

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 53  نقطة، بفارق 24 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 77 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة