خالد صلاح

محمد صلاح يغيب عن غالبية تحضيرات ليفربول بسبب المشاركة فى الأولمبياد

الجمعة، 23 أبريل 2021 11:50 ص
محمد صلاح يغيب عن غالبية تحضيرات ليفربول بسبب المشاركة فى الأولمبياد محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية المهتمة بأخبار نادي ليفربول، إن نجم الفريق محمد صلاح سيغيب عن غالبية تحضيرات الريدز فى الموسم الجديد، بسبب ارتباطه بالمشاركة في أولمبياد طوكيو التي تقام الصيف المقبل، وذلك بعدما أرسل مدرب المنتخب الوطني الأولمبي شوقي غريب برنامج الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية إلى نادي ليفربول في محاولة لضمان ضم محمد صلاح لتمثيل بلاده هذا الصيف.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وكان شوقي غريب قد اختار بالفعل محمد صلاح ضمن القائمة الأولية لـ منتخب مصر الأولمبي، كواحد من ثلاثة لاعبين فوق السن الذين سيشاركون مع الفراعنة في البطولة.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وتستمر البطولة بين 23 يوليو و 8 أغسطس، ووفقا للصحيفة أن بذلك سيغيب المهاجم المصري عن جزء كبير إن لم يكن كل استعدادات الريدز قبل الموسم الجديد.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وفي حديثه مؤخرًا، كان يورجن كلوب مدرب ليفربول مترددًا فى التدرب بدون صلاح في فترة ما قبل الموسم، لكنه اعترف بأنه يفهم جيدا أهمية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وعلى الرغم من مخاوف كلوب، يحرص شوقي غريب على ضم صلاح إلى فريقه في البطولة هذا الصيف ويبذل قصارى جهده لضمان تواجد هداف ليفربول.

أخبار محمد صلاح اليوم
 

وقال شوقي غريب في تصريحاته مؤخرا: "تم إبلاغ ليفربول بكل برامج الفريق الأولمبي، وموعد مبارياتنا، والمدينة التي سنلعب فيها، وكل الأمور المتعلقة بالفريق".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة