أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يرفض معاقبة الأندية المشاركة فى فكرة دورى السوبر الاوروبى

الجمعة، 23 أبريل 2021 02:38 م
يويفا يرفض معاقبة الأندية المشاركة فى فكرة دورى السوبر الاوروبى ريال مدريد وبرشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عدم توقيع عقوبات أو استبعاد أى من الأندية المشاركة فى فكرة إنشاء دوري السوبر الأوروبي من المسابقات الأوروبية للموسم الجاري.

وتم الإعلان منذ أيام عن إقامة دوري السوبر الأوروبي برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بمشاركة 12 نادياً هم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مديد ويوفنتوس وإنتر وميلان و مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وأرسنال وتشيلسي.

ونشر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم على موقعه الرسمى بيانا جاء فيه، "أنه اجتمع اليوم الجمعة المكتب التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تم إطلاع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي على آخر التطورات فيما يتعلق بما يُسمى دوري السوبر الأوروبي، بما في ذلك الخيارات المتاحة للاتحاد الأوروبي والخطوات التي يفكر في اتخاذها".

وكانت صحيفة "آس" الاسبانية قد كشفت أن كلا من ريال مدريد ويوفنتوس يواجهان عقوبات محتملة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب مشاركتهما فيما يسمى بـ دوري السوبر الأوروبي.

على عكس الأندية الستة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد، لم ينسحب أى من ريال مدريد وكذلك يوفنتوس رسميًا من المسابقة، وأكد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي أن المشروع معلق، وأن يوفنتوس وميلان لم يغادرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة