بوتشيتينو: مواجهة ليل صعبة وحاسمة.. ونيمار جاهز للمشاركة فى المباريات

الجمعة، 02 أبريل 2021 07:33 م
بوتشيتينو: مواجهة ليل صعبة وحاسمة.. ونيمار جاهز للمشاركة فى المباريات ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، على صعوبة مواجهة ضيفه فريق ليل، لأنها مباراة مهمة وحاسمة للفريقين، والتى سوف تجمعهما فى تمام الخامسة من مساء غدا السبت، على ملعب "حديقة الإمراء"، فى قمة مباريات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

تحدث بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"ليل فريق رائع، من خلال امتلاكهم مجموعة من اللاعبين المميزين بجانب مدرب كبير خارج الخطوط، والمباراة مهمة للفريقين، ثلاث نقاط يمكن أن تكون حاسمة فى مشواره المنافسة على اللقب، ولكن لا يزال هناك الكثير من المباريات. 

وعن الانتقادات التى تعرض لها مبابي، قال الأرجنتيني:"كل مايهمني أن اللاعب يتدرب جيدا، وهو سعيد بالعودة للفريق، كيليان ضروري للفريق، فهو يفعل كل شيء للفوز، ويبذل قصارى جهده و شديد التركيز لتقديم أفضل ما لديه". 

وأبدى بوتشيتينو سعادته بفترة التوقف الدولية والتى كانت مهمة للنجم البرازيلى نيمار، والذى كان قادرا على التدريب لمدة أسبوعين بمستوى جيد جدا، وأنا سعيد جدا بمستواه، الآن يحتاج إلى اللعب". 

وتأتى أهمية المباراة فى ظل تربع الفريقين على قمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، وأن كان باريس سان جيرمان يتصدر المسابقة بفارق الأهداف عن ليل الوصيف.

ويسعى الفريق الباريسي لحسم قمة ليل من أجل فض شراكة صدارة المسابقة، قبل الموقعة الأخرى التى تنتظره مساء الأربعاء المقبل أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة