باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي فى الصيف المقبل

الخميس، 01 أبريل 2021 09:40 م
باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي فى الصيف المقبل مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تطور جديد فى مستقبل النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بعد التصريحات التى أطلقها عقب فوز المنتخب الفرنسي أمس الأربعاء على منتخب البوسنة والهرسك بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال مبابي:" سئمت من كثرة الجدل والنقاش حول مستوى أدائي مع المنتخب، وعن مستقبلي مع باريس سان جيرمان، الأضواء كلها مسلطة علي أكثر من أى لاعب فرنسى أخر يلعب لنادٍ خارج فرنسا".

وفقا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن تصريحات مبابي كانت بمثابة الصدمة لمسئولى النادى الباريسي الذين بدأو يفكرون جديا فى عرض اللاعب للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من رحيله بالمجان فى الموسم التالى.

أضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان نفد صبرها من الإنتظار بعد تقديمها عرضا مغريا للاعب من أجل تمديد عقده، ولكن دون الحصول على رد نهائي من مبابي، الذى يعد هدفا رئيسيا لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى باريس سان جيرمان سوف يحدد سعر مبابي ما بين 120 و 150 مليون يورو، لبيعه للأندية الراغبة فى الحصول على خدماته.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن مسئولى النادى الباريسي لا يرغبون فى رحيل مبابي بشكل مجانى وهو الذى سوف يمثل خسائر كارثية، خاصة بعد التعاقد معه فى صيف 2017 من موناكو مقابل 180 مليون يورو.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة