أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد نيمار حتى 2026

الإثنين، 22 مارس 2021 07:02 م
باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد نيمار حتى 2026 نيمار دا سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فابريزيو رومانو، مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من تمديد تعاقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى عام 2026، مؤكدا أن الطرفين فى مرحلة متقدمة من المفاوضات ويتبقى الاتفاق على التفاصيل الأخيرة.

وأكد المراسل الشهير عبر حسابه على موقع "تويتر" أن هناك مكافأة ضخمة تم رصدها من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان للنجم البرازيلي فى بنود التعاقد الجديد حال فوز الفريق الباريسي بدوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة.

وعاد نيمار دا سيلفا للمشاركة مع باريس سان جيرمان عقب إصابة دامت لأسابيع أدت الى غيابه عن مباراتي برشلونة في دوري أبطال أوروبا ضمن مواجهات دور الستة عشر التي عبرها الفريق الباريسي للدور ربع النهائي.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لإقناع النجم كيليان مبابي هو الآخر بالبقاء في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة على أن يتم رصد راتب سنوي ضخم للحفاظ عليه من العروض التي يتلقاها من أندية ريال مدريد وليفربول ليؤمن الفريق القوة الضاربة له خلال السنوات القليلة المقبلة.

فابريزيو رومانو

فابريزيو رومانو

وحقق باريس سان جيرمان بالأمس انتصاراً عريضاً على حساب ليون في قمة مباريات الجولة 30 بالدوري الفرنسي بنتيجة 4 / 2 والتي استطاع فيها كيليان مبابي الوصول الى الهدف رقم 100 بالبطولة خلال مشواره مع الفريق.

وتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما وصل الى النقطة 63 متسلحاً بفارق الأهداف عن ليل، حيث جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 7 مواجهات، وسجل 63 هدفا وتلقى 19 هدفا فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة