أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان ينسحب من سباق التعاقد مع ديلي آلي

السبت، 27 مارس 2021 02:36 م
باريس سان جيرمان ينسحب من سباق التعاقد مع ديلي آلي ديلي آلي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، السبت، أن باريس سان جيرمان لن يتخذ خطوة أخرى للتعاقد مع ديلي آلي لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس"، فإن باريس سان جيرمان، الذي يديره مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوتشينو، قرر الانسحاب من السباق للتعاقد مع ألي، ووجه انتباهه الآن للتعاقد مع مانويل لانزيني لاعب وست هام يونايتد.

وأضافت الصحيفة أنه لا يزال لدى آلي أكثر من عامين في عقده الحالي، ولكن اقترح أنه قد يغادر هذا الصيف لمواصلة مسيرته في مكان آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح الآن أن يكون باريس سان جيرمان وجهته المقبلة.

وفقد ديلي 24 عامًا حظوظه تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو وفشل في تعزيز مكانه المنتظم في التشكيلة الأساسية، وتقدم بطل الدوري الفرنسي بعروض إعارة للاعب في يناير، لكن النادي اللندني لم يكن راغبًا في السماح له بالمغادرة.

وخاض لاعب خط وسط السبيرز 9 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، حيث بدأ مباراتين فقط من تلك المباريات.وحل بديلا فى 7 مواجهات أخري.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن نادي باريس سان جيرمان ، يدرس التقدم بعرض رسمي لضم النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن باريس سان جيرمان يفكر في ضم جناح ليفربول،بعد نهاية الموسم الحالي، كحل أول لتدعيم صفوفه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة