أكرم القصاص

ليفربول يحقق سجلا تهديفيا سلبيا على "أنفيلد" فى 2021

السبت، 17 أبريل 2021 12:39 ص
ليفربول يحقق سجلا تهديفيا سلبيا على "أنفيلد" فى 2021 ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، موسما صعبا على جميع المستويات، بعد أن خرج من المنافسة على جميع البطولات الممكنة فى الموسم الحالى 2020 - 2021، والتى كان أخرها دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني. 

استعرضت شبكة "Espn" العالمية، إحصائية سلبية لفريق ليفربول خلال العام الحالى على ملعب "أنفيلد" فى جميع المسابقات، من خلال تسجيله 3 أهداف فقط، من 139 تسديدة على مرمى خصومه. 

وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدفين من أهداف الريدز الثلاثة على ملعب "أنفيلد" خلال عام 2021، الأول فى شباك مانشستر سيتي من ركلة جزاء والثانى فى مرمى أستون فيلا فى الجولة الماضية من البريميرليج، بينما سجل أرنولد هدف ليفربول الثالث على ملعبه فى العام الحالى. 

وعلى المستوى المحلى، يعانى ليفربول من تراجع كبير فى مستواه، الأمر الذى جعله يتقهقر للمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بعد مرور 31 جولة من عمر مسابقة البريميرليج، وأصبح مهددا بقوة بعدم المشاركة الموسم المقبل فى دورى الأبطال، حيث تنص اللوائح على تأهل الأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى المسابقة الأوروبية فى كل موسم.

وفقد الريدز حامل لقب الدوري الإنجليزي، فرصة المنافسة على اللقب خلال الموسم الحالى، فى ظل ابتعاد العديد من نجومه عن مستواهم، بجانب الإصابات العديدة التى ضربت الفريق أمثال المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب وجو جوميز، الأمر الذى جعل مانشستر سيتي الذى يقدم مستويات رائعة ينفرد بالصدارة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

وخرج رفاق النجم المصرى محمد صلاح أيضا من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 32، بعد خسارته أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 2.

وأخيرا ودع ليفربول مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، أمام فريق أرسنال بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة