أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة إسبانية: ليفربول يقدم عرضا لسواريز لتعويض رحيل صلاح المحتمل

الجمعة، 16 أبريل 2021 09:58 ص
قناة إسبانية: ليفربول يقدم عرضا لسواريز لتعويض رحيل صلاح المحتمل سواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إسبانية أن نادى ليفربول الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قدم عرضا بالفعل لنادى أتلتيكو مدريد لإعادة التعاقد مع لويس سواريز هذا الصيف، وذلك من أجل تعويض صلاح المحتمل قبل الموسم المقبل.

وازدادت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول، لاسيما بعد خروج الريدز خالي الوفاض من جميع البطولات هذا الموسم، بعد الخروج الأخير من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته قناة "كواترو" الإسبانية، فإن كلا من الريدز وإنتر ميامي الأمريكي يحاولان إقناع المهاجم الأوروجواني بالابتعاد عن أتليتكو ​​مدريد بعد موسمه المثير فى الدورى الإسبانى.

وأحرز سواريز 19 هدفًا فى 26 مباراة بالدورى هذا الموسم ليساعد أتليتكو مدريد فى المنافسة على اللقب، لكن ليس لديه بند فى عقده يمنعه من الرحيل في نهاية الموسم.

وبينما هو سعيد بالبقاء مع رجال المدرب دييجو سيميوني، فإن ذلك لم يمنع ليفربول من التحدث إلى المهاجم بشأن تعويض محمد صلاح في حال رحيله.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن صلاح لا يريد الرحيل عن ملعب "آنفيلد"، لكنه قلق من موقف النادي عندما يتعلق الأمر بتمديد عقده الحالي، حيث ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2023 إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لم تتفاوض مع اللاعب على التجديد حتى الآن.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين كما ينافس على نفس الجائزة في الموسم الحالي حيث يتصدر الترتيب بـ 19 هدفًا متساويًا مع هاري كين هداف توتنهام هوتسبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة