أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد ليفربول بعد وداع أبطال أوروبا: الفرص الضائعة سبب اقصاءنا أمام الريال

الخميس، 15 أبريل 2021 02:20 م
قائد ليفربول بعد وداع أبطال أوروبا: الفرص الضائعة سبب اقصاءنا أمام الريال جيمس ميلنر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول، أن سبب إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد هو الفرص الضائعة، قائلا: " اعتقدت أن الأداء كان جيدًا. كانت الشدة والرغبة جيدة، واستعدنا الكرة جيدًا، وضغطنا بشكل قوي وجيدًا. لكن لا يمكن إضاعة فرص كالتي حظينا بها ليلة المواجهة".

وأضاف جيمس ميلنر،  في تصريحات لـ  BT Sport  ونقلها موقع ليفربول: "كان لدينا أكثر من فرصة كافية للقيام بما نحتاج إلى القيام به ولم نستغلها وكان هذا هو الفارق للأسف، والأمر الإيجابي هو أننا صنعنا الفرص، خاصة ضد فريق مثل هذا، ورد الفعل الذي أظهرناه بعد مباراة الذهاب.  لقد فعلنا ما يكفي للتأهل، وأعتقد أنه مع الفرص التي سنحت لنا. من الواضح أننا كنا الفريق الأفضل، وقام أليسون بالتصدي بشكل جيد أيضًا، لكننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة وفعلنا ما نحتاج إلى القيام به. ولكن إذا لم تستغل فرصك ..بالتأكيد لن تنجح".

جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

 

وتابع: "فى بداية المباراة أردنا الخروج من الدفاع والتأكد من عدم وجود وقت لديهم على الكرة، وضبط هذا الإيقاع والشدة. ونحن فعلنا هذا بأنفسنا من أداءنا الضعيف في لقاء الذهاب، ولكن يمكن القول أننا فعلنا ما يكفي للفوز على الأرجح بالمباراة إذا استغللنا فرصنا. لكن في النهاية لم نكن جيدين بما فيه الكفاية خلال المباراتين".

وودع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بطولة دورى ابطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021، من الباب الضيق بعدما فشل الريدز فى الوصول إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية ، بعد تعادله السلبي أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، بأداء باهت دون أن يسجل اى أهداف فى لقاء إياب دور ربع النهائي الذى جمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بعدما خسر ذهابا فى مدريد بنتيجة 3 – 1 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة