خالد صلاح

"لن أتوقف عن القتال".. سواريز يوجه رسالة حماسية بعد إصابته بمران أتلتيكو

الخميس، 08 أبريل 2021 12:06 م
"لن أتوقف عن القتال".. سواريز يوجه رسالة حماسية بعد إصابته بمران أتلتيكو سواريز بعد الاصابة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، رسالة حماسية يؤكد فيها بذله كل مجهود من أجل العودة سريعا للمشاركة مع فريقه أتلتيكو مدريد، وتوجيه الشكر لدعمه بعد تعرضه للإصابة في  مران الفريق أمس الأربعاء، اثناء الاستعداد لمواجهة ريال بيتيس المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30، بالدوري الاسباني.

لويس سواريز على تويتر
لويس سواريز على تويتر

 

وقال النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": " شكرا جزيلا لكم جميعا على رسائل الدعم الآن للتعافي من الاصابة في أسرع وقت ممكن لمحاولة مساعدة الفريق، لن أتوقف عن القتال لأعود بسرعة للفريق".

سواريز بعد الاصابة
سواريز بعد الاصابة

 

وغادر الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، مران الروخي بلانكوس صباح أمس، الأربعاء، استعداداً لمواجهة ريال بيتيس المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30، بسبب الإصابة.

 

و كشفت أتلتيكو مدريد الإسباني، عن طبيعة إصابة الأوروجواياني لويس سواريز، بعد مغادرة المران الجماعي.

 

وأصدر أتلتيكو مدريد بيان رسمي، أكد من خلاله على معاناة سواريز من إصابة في عضلة الساق اليسري، بعد الخضوع إلى الفحوصات الطبية، بعد أن شعر بالآلام خلال مران الروخي بلانكوس أمس الاربعاء.

 

ولم يكشف بيان أتلتيكو مدريد عن تشخيص إصابة لويس سواريز بالكامل أو مدة غياب المهاجم الأوروجواياني.

 

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي خلفاً منه برشلونة فى الوصافة برصيد 65 ثم ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة ، وخاض فريق اتلتيكو مدريد 29 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة ما بين 20 إنتصاراً و 6 تعادلات و3 هزائم.

 

جدير بالذكر أن لويس سواريز يحتل وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً بالتساوي مع جيرارد مورينو مهاجم فياريال، فيما يتصدر القائمة ليونيل ميسي قائد برشلونة برصيد 23 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة